فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

محامية جوني ديب كاميل فاسكيز تشارك في معرض بلاك هات بالرياض

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2023
كاميل فاسكيز - تويتر

كاميل فاسكيز - تويتر

أعلنت إدارة معرض بلاك هات رسمياً، عن مشاركة محامية جوني ديب، كاميل فاسكيز، ضمن فعالية بلاك هات "black hat"، وهي أكبر فعالية أمن سيبراني في منطقة الشرق الأوسط، والتي تجمع أفضل العقول في مجال الأمن السيبراني في منتصف نوفمبر بمركز واجهة الرياض في العاصمة السعودية.

بلاك هات

كاميل فاسكيز تشارك في معرض بلاك هات في الرياض

وتشارك محامية جوني ديب "كاميل فاسكيز"، في معرض بلاك هات في الرياض، والذي يبدأ اليوم في 15 نوفمبر ويستمر حتى 17 نوفمبر 2023.

كما تأتي مشاركة فاسكيز بالمعرض ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، بالشراكة مع هيئة الترفيه، وبتنظيم من الإتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وشركة انفورما، ومن المتوقع مشاركة أكثر من 30 ألف زائر لحضور أشهر متحدثي قطاع الأمن السيبراني وإثراء الحدث التقني الأضخم في نسخته الأولى.

يُذكر أن محامية جوني ديب كانت دخلت قائمة أفضل 250 إمرأة في التقاضي حول العالم، كما جاء إسمها ضمن قائمة أفضل 10 نساء في المحاماة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقاً لـBenchLitigation لعام 2023.

كاميل فاسكيز

وتعود شهرة كاميل فاسكيز الى القضية الأشهر التي شغلت العالم، بعد تولّيها مُهمّة الدفاع عن جوني ديب في قضيته المضادة بوجه طليقته آمبر هيرد، والتي انتهت بفوز جوني وتبرئة إسمه من التُهم المنسوبة إليه، أمام القانون والرأي العام.
 
كما قدّمت فاسكيز أداءً قيادياً في قاعة المحكمة، وأدى دعمُها الحماسي ودفاعها الشجاع عن جوني ديب، إلى إصدار حُكم براءة تم بالإجماع من قبل هيئة المحلفين لصالح ديب، حيث اعتُبر "فوزاً حاسماً" فيما عُرف بـ "محاكمة القرن في هوليوود".

Embed from Getty Images
Embed from Getty Images

وحصلت كاميل بعد انتهاء المحاكمة على ترقية، حيث تم تعيينها، رئيساً مشاركاً لمجموعة إدارة العلامة التجارية والسمعة لشركة "Brown Rudnick"، وتولت بعض القضايا المتعلقة بالسمعة ذات الأهمية الاجتماعية.

 أيضاً نالت فاسكيز العديد من الجوائز في مجال القانون، منها "Chambers" و "Legal 500" و "Variety’s Hollywood New Leaders" و "The National Law Journal Trailblazers" و "Benchmark Litigation Impact Case of the Year Award" و "Daily Journal Top 40 Under 40".