فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

محامي شيرين عبدالوهاب ينفي سفرها لألمانيا لإستكمال علاجها

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2022
شيرين عبد الوهاب صورة من انستغرام

شيرين عبد الوهاب صورة من انستغرام

بعدما تردد خلال الساعات الماضية عن سفر شيرين عبدالوهاب خارج البلاد، لاستكمال رحلتها العلاجية، نفى  المستشار القانوني ياسر قنطوش، مُحامي شيرين، ما يتم تداوله مؤكداً أنّ هذا الكلام عارٍ عن الصحة.

وقال ياسر قنطوش، في بيانٍ صحفي، إنّ "شيرين لم تغادر مصر للعلاج، وهي مازلت داخل مصر وبصحة جيدة". وناشد وسائل الإعلام والصحافة بتحري الدقة، فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن موكلته.

شيرين عبدالوهاب


بسمة وهبة : شيرين عبدالوهاب مجني عليها وضحية وحسام ليس كما يظن الناس

كانت بسمة وهبة خلال حديثها لـ ET بالعربي قد تحدثت عن أزمة شيرين عبد الوهاب والجدل المثار حول علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب.

بسمة قالت "مش بحب أحكي أو أنشر علاقاتي بالناس، وأملك تسجيلات صوتية لأنشرها في برنامجي، ولم أقم بذلك ليس لأنها هذه التسجيلات تسيء بها بل لأنها لن تضيف لها بل هي ستضيف لي"، مضيفة "هي مجني عليها وضحية وهي انسانة طيبة جدا بجد".

بسمة وهبة

 

وخلال لقائنا بها تطرقت الى الحديث عن حسام حبيب قائلة "حسام مش زي ما الناس فاكرة خالص وانا لو حسام يسمحلي أتكلم أنا عارفة قصة حسام وهو في ايه ولكن لا أستطيع أن أتكلم لأني لم آخذ اذنه وحسام ممكن يكون عنده شيء يخليه يزعل شيرين ويتصرف تصرفات أوقات لكن حسام غير مدمن ولا يتعاطى".

حسام حبيب

بسمة اعتبرت أنه يجب على شيرين أن تبتعد عن مصر وتعيش في بلد آخر لمدة سنة قائلة "شيرين يجب أن تبتعد عن مصر فترة سنة تستنشق فيها هواء جديد تعيش في بلد سنة ومشكلتها المهدئات والمنومات التي كانت تأخذها وأنا لا أتكلم عن حاجة أكثر من كدة لأني ما أرى منها أكثر من كدة وماليش دعوة بما يقوله الناس".


بسمة وهبة: شيرين محتاجة تعيد حساباتها وزعلانة من أخوها

تابعت "محتاجة انها نخف وتعيد حساباتها وتأخذ قراراتها بنفسها وعندها حالة من الخوف دائما تحس أنها بحاجة أحد الى جانبها سواء أخ أو أخت أو زوج أو صديقة أو مديرة أعمال"، مضيفة "نحنا كل بني آدم فينا يجب أن يكون عنده نفسه هي التي تبقى قوية ودي مشكلة شيرين طول الوقت بحاجة الى عكاز بس مسكينة وضحية وأنا زعلانة جدا من أخوها ووالدتها فيما قالوه عليها وليس بما فعلوه بها".

شيرين عبد الوهاب

وسألت بسمة "ازاي يعملوا كدة دي نجمة الوطن العربي أطلع وأكشفها بالطريقة دي وأقول عليها كدة أنا أعترض لأنها بنت مصر وما ينفعش نجمة مصرية يتقال عليها كدة أبدًا".