وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

هدى الإتربي لا تتأثر بالانتقادات على شكل شخصية دينا

نجوم لبنان يحتفلون بنجاح ماغي بو غصن وتألق نوال الزغبي

ميغان ماركل والأمير هاري يعلنان عن مسلسلين جديدين على نتفليكس

محامي شيرين عبد الوهاب يؤكد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مطلقي شائعات وفاتها

ET بالعربي | 30 أكتوبر 2022
شيرين عبد الوهاب - صورة من السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب - صورة من السوشيال ميديا

مازال اسم شيرين عبدالوهاب، محط الشائعات، وآخرها تصدر اسمها حديث السوشيال ميديا، مساء أمس بعد انتشار أخبار عن وفاتها نتيجة تدهور حالتها الصحية، وقبلها سفرها إلى الخارج لاستكمال علاجها، ما دفع محاميها ياسر قنطوش، لإصدار بيان صحفي مجددًا ، يكشف فيه اتخاذه الإجراءات القانونية لمطلقي الشائعات .

وقال محامي شيرين في بيانه الذي شاركه عبر فيسبوك : "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبه وشائعات عن وفاة شيرين عبد الوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها، نهيب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب".

وناشد بضرورة تحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار، مؤكدًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، ضد مُروجي هذه الشائعات، دون مراعاة للحياة الشخصية لشيرين.

وأوضح أن "مكتبه ستتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة شيرين عبد الوهاب، دون مستند أو دليل وغير مراعياً حرمة الحياة الخاصة للفنانة".

شيرين عبدالوهاب

كان مدير اعمال شيرين ،ميمي فؤاد ، أكد أنها بصحة جيدة ومستقرة و تتواصل معه بشكل يومي من خلال إرسال رسائل صوتية عبر الواتساب والتي تطمئنه عليها من خلالها، كما أن صوتها جيد وصحتها جيدة.

شيرين عبدالوهاب

وأشار ميمي إلى  أنها دائمًا ما تسأل  عن العمل متمنيًا شفائها التام وخروجها من المستشفى بأسرع وقت.

وفي مداخلة لمصطفى كامل مع عمرو اديب في برنامج الحكاية  أكد أن مدير أعمالها ميمي تحدث معها بمكالمة استغرقت دقيقة، "الدقيقة كلها سألت عني، وبلغته إنه يبعت لي ورد تهنئة، ووصل ليا أغلى بوكيه ورد خلال الفترة الأخيرة، بشكرها، وبقول لها يارب تقومي بألف سلامة ونقابلك كلنا بالورود".

 وشكر في حديثه كل من قدم الدعم لها ووقف إلى جانبها "بشكر  أنغام على دورها في أزمة ⁧‫شيرين عبدالوهاب‬⁩، لأنها محتوية أسرتها بشكل كبير، وكمان بشكر  غادة عبدالرازق، وكتير من الفنانين..".