ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

محامي وفاء عامر يتقدم بشكوى ويرد عبر ET بعد اتهام موكلته باستئجار بلطجية للاعتداء على ريهام حجاج

ET بالعربي | 18 أبريل 2021
وفاء عامر

وفاء عامر

يبدو أن ترددات الخلاف بين ريهام حجاج وأيتن عامر أصابت وفاء عامر، إذ شاركت احدى قنوات اليوتيوب فيديو بعنوان "وفاء عامر تستأجر بلطجية وتقتحم فيلا ريهام حجاج وتلقنها علقة ساخنة"، ويزعم الفيديو بأن وفاء عامر قامت باستئجار بلطجية للاعتداء على منزل ريهام حجاج، علماً أن وفاء موجودة في بيروت تصور مسلسل "لحم غزال".

وفاء عامر

ومباشرةً تقدمت وفاء ببلاغ للنائب العام (عرائض الكترونية) برقم 65768 ضد صاحب القناة الإلكترونية التي قامت بالترويج للشائعة التي تتهم باطلاً وفاء عامر بالتهجم على ريهام حجاج.

وفاء عامر
وفاء عامر  بدور قدرية في "لحم غزال"- فيسبوك wafaaAmerofficial

ويقول شعبان سعيد، محامي وفاء عامر في اتصال مع ET بالعربي: "فوجئت الفنانة وفاء عامر بأحد المواقع الالكترونية المشبوهة يدّعي شائعة كاذبة وسخيفة جداً، انها أحضرت بلطجية وتوجهوا لفيلا ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة، وطبعاً حصلت مشاجرة عنيفة، وطبعاً فضل يتكلم بفويس على صور ليها ولشقيقتها الفنانة أيتن عامر وتحدث أن هناك خلافات بشأن المسلسل الذي تصوره وتمثله الفنانة أيتن عامر مع ريهام حجاج، وتكلم كلام مالوش علاقة بالعنوان، وده أثار حفيظتها وحفيظة زملائها وجمهورها، واتصلوا بيها رغم انها في لبنان بتصور مسلسل، فهي تخشى أن يكون وراء الموضوع مكيدة أو حد بفكر في حاجة مش كويسة ليها أو مكروه ليها ولأسرتها".

وتابع محامي وفاء: "تقدمنا ببلاغ الكتروني للنائب العام ونحن نطالب بالقبض على صاحب هذا الموقع، ونرغب بالكشف عن هوية مرتكب الجريمة ومن ورا الأخبار والشائعات واللي مصلحة فيها وطبعاً ننتظر التحقيق في البلاغ ده".

وفاء عامر
وفاء عامر  بدور قدرية مع عمرو عبد الجليل في "لحم غزال"- فيسبوك wafaaAmerofficial

وقد جاء في نص البلاغ بفقرته الثالثة بأنه "وحيث ان الشاكية (وفاء عامر) تخشى أن يكون هذا الفيديو وراءه أشخاص يرغبون في ايذائها هي وشقيقتها أيتن عامر، وقد يكون ذلك تخطيطاً لارتكاب جريمة وبقصد ايذائها هي وشقيقتها الفنانة أيتن عامر وأسرتيهما".

واتهم البلاغ قناة اليوتيوب التي شاركت الفيديو بأنها "تعمد لإحداث الفتنة لزيادة أرباحها على حساب ترويج الشائعات".