فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

آيتن عامر vs ريهام حجاج "مقارنات ، سخرية، واسطة وغيرها"

ET بالعربي | 14 أبريل 2021
ايتن عامر vs ريهام حجاج

ايتن عامر vs ريهام حجاج

"كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص..." هذا كان آخر تعليق لـ آيتن عامر على ستوري لريهام حجاج في محاولة منها لتجاهل الأزمة التي اشتعلت بينهما.

وبالرغم من هذا ، يبدو أن الأزمة لم تمر مرور الكرام على جمهور آيتن الذي ملأ "المنشن" بتغريدات منها الداعمة و منها الساخرة من الحملة الواضحة ضد آيتن ومنها من استاء من اسلوب ريهام، ومنها المقارنات وغيرها رفض المقارنة بينهما من الأصل كون آيتن لها تاريخ في مجال التمثيل و أكثر، ما دفع آيتن للتفاعل مرة أخرى مع الموضوع بالردود و الريتويت.

ريهام ايتن

ريهام vs ايتن

ريهام و ايتن

وبالعودة إلى مشاركة من ريهام حجاج استفزت آيتن لترد من بعدها، كتبت ريهام : "يرى الدميم في الجمال تحديا له والغبي فى الذكاء عدوانا عليه ويشعر ذو الفاحشة في الأخلاق تعريا له واسوأهم الفاشل عندما يرى فى نجاح الآخرين ازدراء لشخصه وتهديدا لمحاولة وجوده."

آيتن ردت من بعدها قائلة: "كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة (وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها) (في المسلسل)... متابعة : "عشان كده شالت المشاهد وقصت الشوتات  دخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعى علينا ما ليس فينا، كفاية كده عملنا دعاية لأشياء متستاهلش".