مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

محمد الشرنوبي عن فيديو معاناته مع سارة الطباخ: " مش هسكت عن حقي"

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2024
محمد الشرنوبي - صورة من انستقرام

محمد الشرنوبي - صورة من انستقرام

على ما يبدو معاناة محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ لم تنتهي، و تعليقًا على الفيديو الذي شاركه عبر إنستقرام والذي جاء تحت عنوان: " مهم جداً عشان الصوره كلها تبقى واضحة" علّق محمد عبر ET بالعربي عن الدافع الذي جعله يقوم به.

محمد الشرنوبي

وفي التفاصيل، قال  محمد: "أنا بقالي كثير مقرر أن لا أتكلم بهذه القصة خالص، بس مش شايف انه في طرق ثانية ممكن تتعمل".

محمد الشرنوبي: الحل الودي غير مطروح عند الطرف الثاني

وتابع: " ومن أول ما المشكلة بدات (يقصد مشكلته مع سارة) وأنا بجرب أخلص الموضوع بكل الأشكال الودية، وكل المحاولات فشلت لأن الحل الودي غير مطروح عند الطرف الثاني".

وأضاف: "بعدين قلت أمشي صح ولجأت للقضاء المصري العادل الذي كنت متأكدا من أنه سيجلب لي حقي، والحمدالله القضاء نصفني وكسبت كل القضايا وعقدي انتهى بحكم محكمة نهائي بس مع اصرار الطرف الثاني والاستمرار بالتعدي على حقوقي والاستمرار بإرهاب كل الشركات الذي أنا اشتغل معاها".

شاهد تقرير سابق : محمد الشرنوبي يوجه رسالة لـ أحمد السبكي

ETO07967 محمد الشرنوبي يوجه رسالة ل أحمد السبكي

وقال: "قلت مافيش حل غير أن أطرح الموضوع على الرأي العام ويمكن يكون هناك جهة تحميني وتساعدني إني أعرف أطبق الأحكام التي أخذتها.

ولفت الى أنه مثلما قال بالفيديو "لن يوقفني شيء ولن أسكت لأحد رح يجي على مستقبلي وسأبقى أطرح أغنيات والحمدالله شركة الإنتاج دعماني جدا حتى لو بتخسر فلوس و مش بتكسب".

وتوجه بالشكر لكل من قدم له الدعم من الجمهور، طالبا من الجمهور  أن ينتظر أغنيته الجديدة يوم الأربعاء، ىملا في أن تعجبهم.

وكان محمد قال بالفيديو الذي شاركه عبر إنستقرام: "أنا بقالي 5 سنين في قضايا ومشاكل مع سارة الطباخ أو الشركة اللي كنت ماضي معاها، وفي 24 مايو 2022 طلع حكم بانتهاء عقدي وطلعت الشركة قالت العقد لم ينتهي، وقعدنا شوية لحد ما طلع 3 أحكام تؤكد إن العقد انتهى وإني معنديش أي التزامات بأي شركة إنتاج، وبدأت أشتغل مع واحدة من أهم الشركات في الوطن العربي".

تابع: "المشكلة اللي بتواجهنا إن الأغاني بتفضل موجودة على كل المنصات لأن موقفنا سليم، لكن في ثغرة في قانون يوتيوب مش عارفين نتعامل معاها، ثغرة معمولة علشان تحمي حقوق الناس، وهي حاجة اسمها سترايك لو حد عملها يوتيوب بيحذف الأغنية، ويدي مهلة 10 أيام لصاحب الـ "سترايك" يرفع قضية، ولو رفعها الأغنية يتم حذفها لحين حل القضية في المحاكم، وده ممكن ياخد من 8 إلى 10شهور".

"هي استغلت الثغرة دي أول مرة في أغنية قلبي ارتاح، وأنا كسبت القضية والأغنية رجعت، وكررت استغلال الثغرة في كذا أغنية وآخرها أغنية استغنيت والقضية مستمرة"