وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد رمضان في خلاف جديد ومع عمرو أديب

ET بالعربي | 10 أبريل 2021
محمد رمضان | عمرو أديب

محمد رمضان | عمرو أديب

منذ بداية نجومية محمد رمضان خاصة مع البطولات المطلقة والخلافات موجودة من فترة إلى أخرى سواء مع الفنانين أو الإعلاميين أو غيرهم.

اللافت أن العامل المشترك فيها فيعود إلى استعراضه ممتلكاته على السوشيال ميديا أو تلاشيه لزملائه وتلقيب نفسه بنمبر وان وغيرها من الألقاب وآخرها كانت الغناء لنفسه.

ومن خلافاته مع أمير طعيمة وبعدها مع بشرى والتي قامت بطرح أغنية "كوبرا" و عمرو مصطفى وأحمد فهمي وباسم سمرة إلى أحمد الفيشاوي، إنضم إلى القائمة اليوم الإعلامي عمرو أديب وذلك بعدما انتقد تصرفاته للمرة الثانية، والتي سبقها تعليقه على إعلان لأحد الألعاب الإلكترونية ما تسبب بإصابة ابن لبنى ونس. ومؤخراً، وبعد حكم المحكمة في قضية تعويض الطيار أشرف أبو اليسر والتي تم الحكم بها بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه لينتقد عمرو أديب تصرف محمد رمضان على الحكم ومشاركته صور وفيديوهات وهو يلقي الدولارات على الأرض وقال عمرو أديب: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة يا محمد اللي فاكرينه موسى طلع فرعون"، بينما شارك محمد رمضان فيديو له من مسلسل "ألأسطورة" وهو يبعد أحد الأشخاص بيده وهو يقول بس يا بابا بعدما أضاف كلام عمرو أديب على الفيديو.