فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

محمد رمضان وأحمد سعد في "ليلة نار" مع نهاية مدل بيست

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2022
إنستقرام

إنستقرام

مشاهد غير مسبوقة من الحماس والأجواء النارية عاشها مئات الآلاف من الجمهور الذي تواجد في اليوم الثالث والختامي لمهرجان مدل بيست الرياض ساوندروم 2022 مع محمد رمضان وأحمد سعد.

أحمد سعد اختار أغنية "اليوم الحلو ده" للدخول بها إلى المسرح وبداية فقرته الغنائية على خشبة ساوندستورم، واستطاع أن يطرب الجمهور بمجموعة من أغانيه، ومنها "سايرينا يا دنيا، صدقيني، وسع وسع وغيرها".

الدي جي العالمي "أفروجاك" شارك سعد في فقرة غنائية، ونشرت صفحة بنش مارك الفيديو، وعلقت "النجم احمد سعد وال DJ الرهيب".

وأوضح سعد في لقاء له أمس مع "الرياضية"، أن السعودية أصبحت جزءًا كبيرًا من النجاح العالمي للأغنية العربية، وقال: "سعيدٌ جدًّا بمشاركتي في مهرجان ساوند ستورم، ولقائي الجمهور السعودي، سواء في جدة، أو الرياض، أو في أي مكان، لأنه يُعدُّ من الجماهير النادرة التي دائمًا ما تكون مرحة وسعيدة في أجواء الحفلات، ونلمس ذلك من خلال حماسهم معنا".

وشارك أحمد سعد عدة فيديوهات عبر إنستقرام من أجواء الحفل، ومنها مقطع من أغنية "وسع وسع".

محمد رمضان في مدل بيست

بعد انتهاء فقرة أحمد سعد، صعد إلى المسرح محمد رمضان مرتدياً قناع وهو يؤدي أغنية "مافيا"، واستطاع رمضان من خلال مجموعة الأغاني التي قدمها وحركاته الإستعراضية أن يخلق تفاعل كبير مع الجمهور.

رمضان أرتدى خلال الحفل بنطلون أسود وقميس مفتوح، وقدم رمضان مجموعة أغاني منها، "رايحين نسهر، انساي، نمبر1، دوشة وغيرها، بمشاركة مع الدي جي أفروجاك.

وشارك رمضان فيديو من الكواليس قبل بداية الحفل مع أحمد سعد عبر إنستقرام، وعلق عليها "الليلة نار الليلة مصري في ميدل بيست ساوندستورم".

وهكذا تكون انتهت فعاليات مهرجان مدل بيست في الرياض 2022 بعد ثلاث أيام من الحفلات العالمية، واستضاف المهرجان خلالها أكثر من 200 فنان وفنانة على 7 مسارح متنوعة ومختلفة، وكل مسرح قدم تجربة ونوع موسيقى مختلف.