قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

محمد رمضان يتحدث لـ إسعاد يونس عن أول أحلامه 

ET بالعربي | 24 أبريل 2023
محمد رمضان وإسعاد يونس

محمد رمضان وإسعاد يونس

حديث مطول جمع محمد رمضان والإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة ليلة أمس على قناة DMC.

رمضان تحدث خلال الحلقة عن مواضيع كثيرة ومنها نجاح جعفر العمدة وأعماله بشكل عام بالإضافة إلي بداياته ومن كان صاحب فضل عليه منذ البداية، وقدم فقرات غنائية في الحلقة أيضاً.

وقال محمد رمضان أن سعيد صالح هو صاحب فضل عليه، وكان أول من مد له يده وادخلته عالم الاحتراف وعلمه المسرح وكثير من الأشياء بعيداً عن المسرح.

وكشف رمضان، أنه حصل على فرصة لا تعوض في السابق مع مخرج كبير جدا في الدراما، ولكنه رفض الفرصة، قائلاً: "حسيت إنى مش جاهز أدخل السباق ده واعتذرت وقالوا عليّ مجنون، وقررت أدرس المسلسلات اللى نجحت قبل كده فلقيت التيمة الشعبية والصعيدية والانتقام، وحطيت كل الحاجات دى قدامى وقلت لما أعمل مسلسل عاوز كل دول في المسلسل".

وحول بداياته في الفن وحياته قبل أن يصبح مشهوراً، بين رمضان، أنه كان يتمنى امتلاك مكتب، ويصبح مثل الدكتور في عيادته، وقال: "كنت عاوز أجيب مكتب، معرفش ليه، بس كنت عاوز مراتي تلبسني كده وأحس إني بشتغل، وكنت باصص للدكتور اللي عنده عيادة ورئيس القسم في مستشفى وبيدرس في قصر العيني وعنده مؤتمرات، وكنت مقسم مهنتي، العيادة بتاعتي هي المسرح، ورئيس قسم في مستشفى هي الدراما، وبدرس في طب قصر العيني، هي السينما".

محمد رمضان مع إسعاد يونس

وعبر عن سعادته بنتائج المشاهدات التي حصل عليها مسلسل جعفر العمدة في الدول العربية والخليج، قائلاً: "المسلسل رقم واحد في الخليج رغم وجود دراما خليجية لها كل الإحترام والتقدير، وجودنا في المقدمة إنجاز ونجاح بعتبره نجاح لبلدي قبل ما اعتبره نجاح شخصي".

وفيما يخص أعماله الجديدة وتحضيراته الحالية، كشف رمضان "إن شاء الله لدي فيلم ع الزيرو في عيد الأضحى، ولدي حفلات حفلات غنائية، ونعمل أيضاً في الوقت الحالي على فكرة مسلسل رمضان 2024، من تأليف وإخراج محمد سامى أيضا".


فيلم هارلي وجعفر العمدة آخر أعمال محمد رمضان

تدور أحداث فيلم "هارلي" حول مهندس يعود مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، 

الفيلم من بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، حسنى شتا، مي كساب، نشوى بلال، إسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، ومن تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

فيلم هارلي بطولة محمد رمضان

قصة جعفر العمدة وأبطاله

وكان مسلسل جعفر العمدة، آخر مسلسلات محمد رمضان، والذي دارت أحداثه فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة الشخصية التي يؤديها، والذي لديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات.

يدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره شخصية عايدة التي تلعبها زينة، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيا أو أصابه مكروه.

محمد رمضان في جعفر العمدة

العمل من بطولة "محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.