ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

محمد رمضان ينزل شوارع الاسكندرية وسط هتافات وترحيب حار

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2022
محمد رمضان - الصورة من إنستغرام

محمد رمضان - الصورة من إنستغرام

وفى محمد رمضان بوعده الذي قطعه في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام رداً منه على الحملة التي يتعرض له بمقاطعة حفله القادم في محافظة الإسكندرية، وقال في الفيديو أنه سينزل شوارع الإسكندرية بدون حراسة.

وسط هتافات داعمة له تجمهر الآلاف من جمهور محمد رمضان أمام سيارته أثناء تجوله في شوارع الإسكندرية، مما أدى إلى تعطل حركة المرور بسبب الازدحام الشديد.

محمد رمضان في شوارع الإسكندرية

استقبل الجمهور الإسكندراني محمد رمضان بحفاوة شديدة وحرصوا على إلقاء التحية من السيارات والأتوبيسات، وطلب عدد كبير من جمهوره إلتقاط صور تذكارية معه.

محمد رمضان في شوارع الإسكندرية

حرص محمد رمضان على توثيق هذه اللحظات في بث مباشر عبر حسابه على إنستغرام وانهالت التعليقات في البث المباشر داعمة له وسعيدة بهذا الكم الهائل من الداعمين له. 

محمد رمضان في شوارع الإسكندرية

تم تداول أخبار في الساعات الماضية عن إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية المقرر إقامته يوم 7 أكتوبر، وانطلقت حملات يتم تداولها بقوة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحت عنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية".

محمد رمضان في شوارع الإسكندرية

علق محمد رمضان على الحملة بمقطع فيديو نشره عبر حساباته على السوشيال ميديا، وعلق عليه "حق الرد على الحملة الممنهجة ضدي.. في طريقي لبلد ال٦ مليون اسكندراني .. ثقة في الله محبة".

قال محمد رمضان في الفيديو: "السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. الجرايد الرسمية المصرية بتدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان"

.محمد رمضان في شوارع الإسكندرية

أضاف قائلًا: "حلو يا سيادة المحافظ.. أنا اتقالي اسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان.. هقوم ألبس دلوقتي وأنزل اسكندرية وبدون حراسة.. وربنا يقدرني وأدخل جوه كل منطقة في اسكندرية النهاردة".

وجه محمد رمضان سؤاله إلى المحافظ السابق عن ردة فعله في حال أراد الشعب أمراً، فهل يستجيب لهم وينزل إلى الشارع لسؤالهم عن حقيقة الأمر أم لا يقوم بذلك.