وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

محمد رمضان يُحيي حفل زفاف ابنة أخت شريهان

ET بالعربي | 07 يناير 2023
محمد رمضان وزينة

محمد رمضان وزينة

على هامش حضوره حفل زفاف ابنة أخت شريهان، برفقة زينة، حرص محمد رمضان على إحياء الحفل بتقديم مجموعة من أبرز أغانيه الشهيرة، أبرزهم أغنيته الجديدة "على وضعنا" والذي سبق وطرحها قبل أيام مع أحمد عدوية وابنه محمد.

محمد رمضان

كما قام محمد رمضان، خلال حفل زفاف ابنة أخت شيريهان، بغناء أكثر من أغنية ومن بينها "إنساي" و"رايحين نسهر" و"مافيا" وسط تفاعل عدد كبير من الحضور والتقاط الصور التذكارية معه. 

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" مقطع فيديو يظهر فيه وزينة، من حفل الزفاف، معلقاً عليه بقوله: "مبروك للعريس والعروسة.. ومبروك لأجمل خالة عروسة نجمتنا وحبيبتنا شريهان.. ربنا يسعدكم ويفرحكم دائماً". 

وتتعاون زينة مع محمد رمضان لأول مرة في موسم دراما رمضان المقبل 2023، من خلال مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب الثنائي، كل من هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، دعاء حكم، طارق النهرى، مجدى بدر وآخرين.


آخر أغاني محمد رمضان

وكان محمد رمضان، قد احتفل بموسم رأس السنة الميلادية الجديدة من خلال طرح أغنية جديدة تحمل اسم "على وضعنا" التى تجمعه بـ أحمد عدوية وابنه محمد عدوية، وهي من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

وقال محمد رمضان عن هذا التعاون: "اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية".

أما زينة فقدمت مؤخراً مسلسل "الليلة واللى فيها" المكون من 6 حلقات والذى حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بـ زينة، ودارت أحداثه في إطار من الغموض والتشويق.