بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

محمد سامي يوضح قصة تخليه عن محمد رمضان في نسل الأغراب ويرد على انتقادات مشاركة مي عمر

ET بالعربي | 01 مايو 2021
محمد سامي في العرافة مع بسمة وهبة

محمد سامي في العرافة مع بسمة وهبة

استضاف برنامج "العرافة" مع بسمة وهبة الليلة المخرج محمد سامي، والذي تحدث عن كثير من الأمور أبرزها رده على سر الاستغناء عن محمد رمضان  في "نسل الأغراب"، والانتقادات التي يتعرض لها بسبب تواجد زوجته وشقيقته في المسلسل. 

وفي الحلقة ، تحدث محمد سامي عن انفعاله وسرعة غضبه، وبالرغم من محاولته مراجعة نفسه إلا أنه يتأخر أحيانًا مضيفًا أن غادة عبد الرزاق ظلمته ،  وقيل عنه كلام لا صحة له، "ربنا سبحانه وتعالى كان كويس معايا، وغادة جاءت لي وقالت لي اوعى تكون زعلان مني .. واتقال كلام كتير عليّ وبعدها ربنا جاب لي حقي في حاجات كتير ". 

أما عن الاستغناء عن محمد رمضان بسبب "نسل الأغراب"، فقال محمد سامي إن المسلسل من الأساس مع أحمد السقا، وما حدث هو خلاف في وجهات النظر وأن التعاون بين السقا و رمضان سيكون صعب بسبب هذه الخلافات وأن ما يجمعه مع رمضان هو صداقة وكل احترام.

وعن تتر المسلسل وخلافه مع أنغام فإن الموضوع باختصار أن الأغنية بعيدة عن المسلسل ووقتها ردت أنغام "يا هغني الأغنية يا مش هتغني" وبعد هذه النقاشات وجدت أكثر من خبر أن أنغام قد اعتذرت عن تتر نسل الأغراب.  

كما رد على موجة الانتقادات التي تعرض لها بسبب تواجد زوجته مي عمر في نسل الأغراب ، فقال أن هناك اعتقادات بأنه سبب نجاح مي بينما نجحت مي في مسلسل لؤلؤ كبطولة مطلقة.

كما تحدث عن علاقته بمي شخصيًا وعمليًا معلقاً "هو أنا بعمل حاجة غير إني بكدب على مي عمر !!  لكن كزوج وليس كمخرج...وبتقفش، وبغير الكذبة 3 مرات وبعد كده بقول الصراحة".