باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

محمد صلاح يحقق إنجازاً تاريخياً ويغادر الملعب غاضباً

ET بالعربي | 25 أبريل 2021
محمد صلاح-صورة من انستغرام

محمد صلاح-صورة من انستغرام

في مباراة أغضبت محمد صلاح لكنها أدخلته تاريخ ناديه ليفربول من بابه الواسع. إذ سجّل محمد صلاح في المباراة هدفاً في شباك نادي نيوكاسل يونايتد.

ومع الهدف الذي سجلّه صلاح خلال الشوط الأول للمباراة، وصل صلاح للهدف رقم 20 بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي يعتبر محمد صلاح هو اللاعب الأول في تاريخ ليفربول خلال 128 عاماً يحرز 20 هدفاً أو أكثر خلال ثلاثة مواسم مختلفة.

وعبّر نادي ليفربول عن سعادته بالانجاز الذي حققه محمد صلاح من خلال بوست شاركه على صفحته على انستغرام، أشار فيه إلى انجازات صلاح في ثلاثة مواسم.

وعلى الرغم من هذا الإنجاز التاريخي إلا أن محمد صلاح، خرج من المباراة غاضباً ومباشرةً بعد صافرة نهاية المباراة ولم يصافح اللاعبين بعدما استطاع فريق نيوكاسل أن يعادل نتيجة المباراة في الدقيقة الخامسة في الوقت بدل الضائع عبر جوزيف ويلوك.

محمد صلاح
محمد صلاح خلال مباراة ليفربول- نيوكاسل - انستغرام @liverpoolfc

وبهذا التعادل زادت مهمة ليفربول تعقيداً في حجز أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قبل خمس جولات على نهاية الدوري الممتاز.

محمد صلاح

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء صلاح في المباراة، إذ وصف أحد المغردين محمد صلاح بـ"ملك المباراة"، وشارك أحد المشجعين لصلاح بوست شاركته صفحة نادي ليفربول على انستغرام وفيها عدد الأهداف التي سجلها خلال أربعة مواسم وكتب: "في موسم 2017/2018 حقق 32 هدفاً، في 2018/2019 سجلّ 22 هدفاً، 2019/2020 أحرز 19 هدفاً وخلال الموسم الحالي 2020/2021 حقق لغاية الآن 20 هدفاً".

محمد صلاح

وتابع تغريدته: "محمد صلاح أول لاعب في تاريخنا يحقق 20 هدفاً أو أكثر في ثلاثة مواسم في الدوري الممتاز".

 

وشارك عدد من المغردين هدف محمد صلاح في شباك نيوكاسل، كما شارك حساب "رابطة عشاق محمد صلاح" تغريدة تعليقاً على خروجه غاضباً من المباراة: "ليك حق والله، بعد ما يجيب الأهداف الدفاع يخسرني بهذه الطريقة، محمد صلاح أنت الأقوى بدون منازع".