تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

محمد عبدالرحمن "توتا" يطمئن جمهوره ويرد على الشائعات عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 17 يوليو 2022
محمد عبدالرحمن - الصورة من انستغرام

محمد عبدالرحمن - الصورة من انستغرام

تصدر محمد عبدالرحمن الشهير بـ "توتا" محركات البحث بعد انتشار شائعات حول تدهور حالته الصحية و فقدانه النطق بعد إجرائه لعملية جراحية كبيرة في القلب خلال الأيام الماضية.

وفي اتصال مع ET بالعربي، نفى "توتا" ما تم تداوله خلال الساعات الماضية وطمأن جمهوره  قائلًا: "الحمدلله أنا كويس.. الحمدلله ربنا يتمها على خير.. إن شاء الله إحنا في فترة التعافي خير يارب بإذن الله".

محمد عبدالرحمن - الصورة من انستغرام

وبمجرد انتشار الخبر نفت شامة عبدالرحمن، شقيقته ما تردد من أنباء تفيد بفقدان شقيقها النطق بعد إجراء عملية جراحية دقيقة في القلب، قائلة في بوست عبر فيسبوك: "ردًا على ما تردد من شائعات لا تمت للصحة بأي صلة، عن فقد النطق والكلام الكدب ده".

يطمئن الناس على صحته

وأضافت شامة عبدالرحمن: "هيكون لينا رد عليهم قانونا إن شاء الله علشان يبطلوا كدب عمال على بطال الحمد لله محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله والحالة الصحية الخاصة به في تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب".

وسبق، أن طمأن محمد عبدالرحمن، جمهوره عبر تويتر، بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب منذ عدة أيام، مشيرًا إلى أنه تلقى دعمًا كبيرًا من أصدقائه، وكتب قائلًا: " "حابب أشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وأنا ماعرفتش أرد عليه.. بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء ليا، كل سنة وأنتم طيبين.. عيد أضحى سعيد عليكم جميع".