وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

محمد عبده و عبد المجيد عبدالله و رابح صقر يشاركون في حفل زواج يزيد الراجحي

ET بالعربي | 25 أكتوبر 2022
محمد عبده و عبد المجيد عبدالله و رابح صقر - صورة  معدلة من السوشيال ميديا

محمد عبده و عبد المجيد عبدالله و رابح صقر - صورة معدلة من السوشيال ميديا

عاد اسم يزيد الراجحي لتصدر الترند من جديدة ، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من تجهيزات حفل زواجه  على العنود العامري ، وأيضاً قامت شقيقته عبير الراجحي بنشر صور من حفل الزفاف عبر حسابها بسناب شات.

عبير الراجحي من حفل زفاف شقيقها يزيد

عبير الراجحي من حفل زفاف شقيقها يزيد

شارك محمد عبده في إحياء حفل الزفاف، ونشرت بعض الحسابات لقطات أثناء غناءه، وظهر في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، للحظة وصول محمد عبده واستقبال يزيد الراجحي له والترحيب به، كما تداول رواد تويتر مقطع فيديو لـ رابح صقر وهو يغني في الحفل.

وانتشر مقطع فيديو آخر لـ محمد عبده وهو ينصح الشباب الحاضرين لحفل الزفاف بالزواج قائلًا: "عقبال اللي ما اتزوجوا الزواج طيب".


عبد المجيد عبدالله يختتم حفل زفاف يزيد الراجحي

وبعد انتهاء وصلة محمد عبده غنى رابح صقر ساعتين أيضًا من 12 بعد منتصف الليل ولغاية الساعة 2 فجرًا ، وختم عبد المجيد الزفاف والذي بدأ فقرته من الساعة 2 فجرا ولغاية الساعة 4 فجرًا و الذي انتشرت له فيديوهات على السوشيال ميديا وهو يصور نفسه فيديو على طريقة السيلفي.

عبد المجيد عبدالله في زفاف يزيد الراجحي

 

وكان لافتًا أن عبد المجيد هو الفنان الوحيد الذي أحضر معه فرقة موسيقية بقيادة وليد فايد الى مكان حفل الزفاف.

عبد المجيد عبدالله

زواج يزيد الراجحي

وكان احتفل يزيد الراجحي بحفل زفافه  يوم السبت 15 أكتوبر وتصدر خبر زواجه حديث الجمهور على السوشيال ميديا حيث لاقى الحفل والتحضيرات إشادات كبيرة من الجمهور، وحضر الحفل عدد كبير من الأمراء والشخصيات المهمة، ومن بينهم وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة ورجل الأعمال سليمان الراجحي مؤسس بنك الراجحي ومبارك الهاجري وغيرهم الكثير.

تجهيزات حفل زواج يزيد الراجحي

تجهيزات حفل زواج يزيد الراجحي

تجهيزات حفل زواج يزيد الراجحي

تجهيزات حفل زواج يزيد الراجحي

أعلن يزيد الراجحي زواجه من العنود العامري، في بداية شهر أكتوبر وشارك مُتابعيه على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل الزفاف، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من حفل الزفاف وحصدت تفاعلًا كبيرًا بين المغردين على تويتر الذين أشادوا بديكور الحفل وبساطته، كما تصدر اسم يزيد الراجحي الترند بالسعودية.


من هو يزيد الراجحي؟

هو رجل أعمال سعودي له مكانة كبيرة في قطاع المال والأعمال، إلى جانب المجال الرياضي، وله العديد من البطولات التي حقق فيها إنجازات واضحة وملموسة، خاصة فيما يتعلق بسباقات الرالي السعودية الشهيرة.

ومن أبرز الإنجازات الرياضية التي حققها يزيد الراجحي حصوله على المركز الأول في بطولة رالي الشرقية في السعودية عام 2008 والمركز الثالث في رالي لبنان والمركز الأول في رالي حائل عام 2009، كما شارك أيضاً في بطولة العالم للراليات عام 2012،و يصل عدد الراليات التي فاز بها إلى 28 فوز بالمركز الأول و67 صعود على منصة التتويج.

وفي قطاع المال والأعمال تسلم يزيد الراجحي العديد من المناصب منها منصبه كعضو في مجالس إدارات عدد من الشركات، إلى جانب منصبه كرئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار، وشركة يزيد الراجحي وإخوانه، بالإضافة إلى توليه منصب عضو مجلس حديد الراجحي.

من هي العنود العامري؟

والدها رجل الأعمال محمد بن عبدالله العامري، ويربطها صلة قرابة بـ يزيد الراجحي من جهة جدته منيرة إبراهيم بن محمد العامري السبيعي، وتعتبر العنود العامري شخصية غير معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها اكتسبت شهرتها من زواجها برجل الأعمال يزيد الراجحي.