زواج صابرين من عامر الصباح

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

محمد عبده يطمئن الجمهور : في آخر مراحل العلاج من السرطان

ET بالعربي | 06 مايو 2024
فنان العرب - محمد عبده

فنان العرب - محمد عبده

في مداخلة جديدة من محمد عبده عبر روتانا ، طمأن الجمهور على صحته بعد تداول المحادثة بينه وبين الراحل الأمير بدر بن عبدالمحسن والتي كشف فيها عن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس.

وقال في المداخلة "أحبائي من يحبون الفن ومحمد عبده، أحب أن أطمئنكم على صحتي، فأنا من فضل الله في تحسن، ورسالتي الصوتية للأمير بدر بن عبدالمحسن ورده برسالة صوتية، كانت قبل وفاته، إذ كنا نواسي بعض، إنما وضعي الصحي فهو في تحسن، بعد ان اكتشف ان لدي "كانسر" بالبروستات، وهذا اخف وطأة من غيره، فعمليات الاشعاع أخف من العمليات الأخرى.

وأشار إلى انه يأخذ إبرة كل ثلاثة أشهر ضمن برنامجه العلاجي، وبعد يومين اي في 7 مايو ، ستنتهي الثلاثة أشهر ويدخل في المرحلة الثانية من البرنامج الطبي‏. وطمأن الجمهور على ان الفحوصات المبدئية جيدة، وأن أنزيم "الكانسر" في نزول، مؤكداً أن صحته جيدة وأن مايتعرض يحتاج إلى الصبر وان الله يحب الصابرين.."دعواتكم عاملاً مساعدًا للشفاء".

شكّل الخبر صدمة على رواد التواصل الاجتماعي حيث تصدر اسمه حديث السوشيال ميديا برسائل مؤثرة و دعوات الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية

ومن بين النجوم الذين كل من نانسي عجرم، نوال الكويتية، حبيب غلوم، وغيرهم على خبر اصابة محمد عبده بالسرطان.

من جهته أكد صالح الشادي عبر أكس أن محمد عبده تماثل للشفاء، حيث كتب "الحبيب والصديق الغالي الأستاذ #محمد_عبده بخير وصحة وعافية .. وقد تماثل للشفاء بفضل الله تعالى ثم بدعوات المحبين .. وذلك وفق تقارير الاطباء .. وبناء على نتائج اخر الفحوص الطبية .. التي كانت مطمئنة تماما . وكان قد خضع لبرنامج علاجي مكثف ناجح مابين باريس وجدة اكتمل خلال شهر رمضان الماضي".

محمد عبده و بدر بن عبدالمحسن

أيضاً في ETبالعربي: تعاطف كبير مع دموع محمد عبده

ETO03713