وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد نور يردّ على ترند "انتش واجري"

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2022
محمد نور - صورة من انستقرام

محمد نور - صورة من انستقرام

بعد تصدّر فيديو "انتش واجري" الترند على مواقع التواصل، ومشاركة فريق واما المؤلف من أحمد فهمي، نادر حمدي، أحمد الشامي، محمد نور له وهم يؤدون الأغنية الخاصة بـ ترند "انتش واجري" عبر حساباتهم الخاصة على انستقرام، ردّ محمد نور عبر ET بالعربي على جدل ترند الفيديو قائلا "ما قمنا به هو مزحة مع الجمهور من خلال مشاركتنا له، رافضًا ما وجه لهم من انتقادات على السوشيال ميديا بأن الفيديو يقلّل من قيمة الفن المصري".

محمد نور يردّ على جدل ترند فيديو انتش واجري

وقال "قمنا بتسجيلها خلال انتظارنا لأحد الأشخاص في موعد مسبق، وقمنا بوضع مزيكا بعد غنائنا لها وتساءلنا قبل أن نطرح الفيديو إن كنا نقوم بذلك أم لا"، مضيفا "كان دمها خفيف ونزلناها".

محمد نور "حاجة ظريفة وده اسمه "هزار"

وحول طرحها ووضع لحن وتوزيع في وقت قياسي للفيديو الذي شاركوه قال "معاك نادر حمدي ووضع مزيكا بسيطة وقمنا بغنائها كلنا مع بعضنا وصورنا بالموبايل بكل عفوية".

وعن الانتقادات التي طالت الفكرة التي قاموا بها قال  "أنا شايف انها حاجة دمها خفيف وحاجة ظريفة وده اسمه "هزار" وفنانين كوميديين بقوموا بهكذا نوع من الأغنيات".

بداية ترند "انتش واجري"

وكانت بداية ترند "انتش واجري" بعد انتشار مقطع فيديو لـشاب لقب نفسه بـ محمد "جاكسون"، وحاول من خلال الفيديو تقليد أغنية الراحل مايكل جاكسون "سموذ كريمنال".

وسبق أن تفاعل مع الترند هند صبري، إياد نصار وهدى المفتي وهم يقومون بتأدية رقصة وأغنية "انتش واجري".

 

قصة لحن "انتش واجري"

تعود قصة لحن "انتش واجري" لأغنية لمايكل جاكسون تحمل اسم "smooth criminal" صدرت عام 1987، من ألبوم "Bad" وهي الأغنية السابعة المنفردة للألبوم.

وتتحدث الأغنية عن فتاة تدعى آني كما صدر أول فيديو لكليب للأغنية عام 1988 وكانت أغنية "smooth criminal" من أنجح أغاني مايكل جاكسون، حيث حققت عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ما يزيد عن 7 ملايين مشاهدة من تاريخ صدورها.