ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

محمد هنيدي في مسرحية ميوزيكال سكوول ولقاءات مع نجوم العمل

ET بالعربي | 23 فبراير 2024
محمد هنيدي في مسرحية ميوزيكال سكوول

محمد هنيدي في مسرحية ميوزيكال سكوول

أجواء كوميدية مميزة بانتظار جمهور موسم الرياض مع محمد هنيدي في مسرحية "ميوزيكال سكوول"، التي تنطلق يوم غد السبت 23 فبراير 2024.

وهي مسرحية إجتماعية ساخرة مليئة بالمواقف المضحكة، تعرض على خشبة مسرح محمد العلي بمنطقة بوليفارد سيتي في الرياض.

شاهد تقرير سابق : هل ينجح محمد هنيدي بتحدي اللهجات؟ 

هل ينجح محمد هنيدي بتحدي اللهجات؟

ET بالعربي يلتقي محمد هنيدي ونجوم مسرحية ميوزيكال سكوول

يقدم أدوار المسرحية مجموعة من النجوم ومنهم، نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، أحمد سلطان، نانسي صلاح، إلى جانب عدد من الفنانين الموهوبين.

وتحدث محمد هنيدي لـ ET بالعربي عن موضوع الإثراء والتبادل الثقافي الفني، الذي جرى بين السعودية ومصر ضمن الفعاليات المصرية السعودية، كما كان له لقاء جماعي مع وسائل الاعلام.

VT- محمد هنيدي

 
أيضاً التقت كاميرا ET بالعربي نرمين الفقي، التي هنأت السعودية بيوم التأسيس وشكرت الأمير محمد بن سلمان والمستشار تركي آل الشيخ على ما وصفته "بالمجهود الرائع "، كما تحدثت عن مشاركتها المقبلة في الدراما الرمضانية 2024، من خلال مسلسل "مُحارب" مع حسن الرداد ومجموعة كبيرة من الفنانين، لتكشف أنها ستظهر بدور مختلف وتصف نفسها فيه بـ "الشريرة شر مش طبيعي".

VT- نرمين الفقي

 
ومن ضمن اللقاءات تحدّثنا أيضاً مع محمود حافظ، الذي وجه تحية لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، وقال أن هذا العرض هو الثاني له في السعودية بعد أن قدم الأول مع حسن الرداد، وعن الجمهور السعودي قال : "عندو شغف وبينبسط جداً في إن العروض دي تفضل مستمرة من أفلام ومسرحيات ومن كل مجالات الفنون".

VT- محمود حافظ

وتحدث محمد ثروت بعد أن وجّه معايدة للشعب السعودي بمناسبة يوم التأسيس وقال : "وجودي اليوم في المسرحية مختلف عن المسرحيات لي قدمتها قبل كده، والمسرحية بتتكلم عن قيمة العلم والتعليم لي لازم يُغرس في الأجيال الجديدة".

وعن دوره في المسرحية قال محمد: "دوري سيّد تابع للأستاذ رمضان وهو شخص غبي جداً بيحطوا بمواقف كوميدية على مدار رحلتو في المسرحية كلها".

VT- محمد ثروت

أما المخرج خالد جلال فتحدث عن صعوبة إختيار شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، بعد ان اعتادت الجمهور على مشاهدته في السينما والتلفزيون، ليقول : "اعتقد أنهم هيلاقوا حاجة مختلفة ومميزة جداً وأغاني واستعراضات عظيمة، ومحمد بيغني كويّس جداً في العروض".

VT- المخرج خالد جلال

وكان معالي المستشار تركي أل الشيخ قد أعلن عن المسرحية منذ أيام عبر حسابه الخاص على منصة إكس وكتب : "أوقات كوميدية تنتظركم في مسرحية "رمضان سكول ميوزكال" من بطولة النجم الكبير محمد هنيدي … على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي ابتداءً من 24 فبراير احجز تذكرتك الآن https://webook.com/en/shows/the-ramadan-school-musical-play… #BigTime #RiyadhSeason #برنامج_جودة_الحياة".

تدور أحداث المسرحية حول شخصية الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة الذي يعود لإدارة مدرسة بعد سنوات من الغياب، حيث تطلب منه مالكة المدرسة مساعدته في إدارتها، ولكنه يواجه مجموعة من العقبات مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم تمنعه من الوصول إلى هدفه، ليترك مهنة التدريس والحياة التعليمية، ويجد طرقاً جديدة للتعليم، ليقرر فتح مكتبة لبيع الكتب والمجلدات، والتي من خلالها يحاول نشر العلم بين أهل منطقته في مواقف كوميدية مميزة.

وتأتي المسرحية التي تستمر حتى 4 مارس المقبل، ضمن المسرحيات العربية التي تقام في موسم الرياض بنسخته الرابعة تحت شعار Big Time.