ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

محمد هنيدي يراهن على نجاح فيلم "مرعي البريمو" ويستعد لـ "أرض النفاق 2”

ET بالعربي | 25 يوليو 2023
محمد هنيدي - غوغل

محمد هنيدي - غوغل

على مايبدو أن الموسم الدرامي الرمضاني للعام القادم 2024 سوف يكون مميز جداً، مع إعلان بعض شركات الإنتاج والنجوم عن أعمالهم القادمة، ومنهم محمد هنيدي.

محمد هنيدي أعلن عودته إلى المسلسلات الرمضانية من خلال جزء ثاني لـ مسلسل "أرض النفاق"، بعد غياب استمر 4 سنوات متتالية.

محمد هنيدي أرض النفاق

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية مسعود، وهو موظف في الحي، ويكون ذو دخل سيء و حياته بائسة ولديه الكثير من الخلافات مع زوجته التي تدعى جميلة، وفي يوم من الأيام تقوده الحياة إلى معرفة دكتور، ويقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، وبعد تناول الحبوب تباعاً، يكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

وكان الجزء الأول من "أرض النفاق" قد عُرض في عام 2018، وشارك في بطولته كل من "محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري"،  المسلسل من سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.


محمد هنيدي يراهن على نجاح "مرعي البريمو"

من جهة ثانية، يستعد محمد هنيدي إلى عرض فيلم "مرعي البريمو" يوم 2 آب/أغسطس 2023 في دور السينما، ويراهن على نجاحه بشكل كبير، حتى يعود من خلاله إلى قائمة نجوم السينما التي غاب عنها طويلاً.

وكشف مصدر مقرب من هنيدي، أنه تحدث إلى فريق عمل الفيلم عدة مرات، ليؤكد لهم أنه يراهن على ذلك الفيلم، ووضع كل آماله فيه، وطلب من أبطال الفيلم التركيز والمشاركة الجماعية كي يظهر الفيلم في أفضل صورة.

محمد هنيدي

محمد هنيدي أبدى إعجابه بالبرومو الرسمي للفيلم بعد طرحه، وشارك البرومو على الفيسبوك وعلق عليه "بسم الله وتوكلنا على الله .. الإعلان الرسمي لفيلم المرعي البريمو... إخراج سعيد حامد، ٢ أغسطس بدور العرض ان شاء الله".


لطفي لبيب: محمد هنيدي كلمني بنفسه للمشاركة في مرعي البريمو

إلى جانب محمد هنيدي، يشارك لطفي لبيب في بطولة فيلم "مرعي البريمو"، حيث أكد في تصريحات إعلامية أن هنيدي تكلم معه شخصياً وطلب منه المشاركة في الفيلم.

وعن شخصيته في الفيلم، قال لبيب: "أجسد شخصية جد محمد هنيدي، وهو شخصية محورية". 

ورحب محمد هنيدي بـ لطفي على طريقته الخاصة، حيث شارك البوستر الرسمي لشخصيته على تويتر وعلق عليها قائلاً: "وعلى سبيل الجمال.. عايزين تحيه خاصة وكبيرة جدا جدا لعم لطفي لبيب.. اللي بينور فيلم مرعي البريمو، وقولوله كل اللي تحبوا تقوله.. هو هيشوف كل كلامكم".

فيلم "مرعي البريمو" من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، لطفي لبيب، أحمد بدير، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

محمد هنيدي