سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

محمود حميدة يصف زواجه الثاني بالخطأ الإجتماعي

ET بالعربي | 20 ديسمبر 2020
محمود حميدة من برنامج السيرة

محمود حميدة من برنامج السيرة

شهد الجزء الثاني من لقاء محمود حميدة في برنامج السيرة مع وفاء الكيلاني العديد من التصريحات المثيرة، وكشف خلاله عن بعض الجوانب الخفية في حياته وكذلك طبيعة علاقاته ببعض زملائه الفنانين.

وصف حميدة "زواجه الثاني" بالخطأ الإجتماعي، وأكّد أنه لم يدرك حقيقة الأمر إلى بعد فترة طويلة من زواجه الثاني من مهى التي وصفها بشريكة نصف حياته ووصف زوجته الأولى سهير بشركة حياته كاملة.

ولام محمود حميدة المجتمع على الفكرة التي يتم زرعها في الأطفال منذ الصغر على أن الذكر هو صاحب الكلمة والقرار، وأكد أنه بالرغم من ذلك والده رفض زواجه الثاني وحتى زوجته سهير رفضته، ولكنه أصر وقتها على الموضوع لأنه أحب مهى.

محمود حميدة

ولم ينفي حميدة إصابته ببعض الأمراض النفسية ردا على سؤال لوفاء الكيلاني، ووضح أنه حرص على زيارة أطباء نفسيين كلما مر بأزمة نفسية، وذكر أن أكبر أزمة نفسية مر بها كانت خلال مرحلة زواجه الثاني.

وكشف حميدة كذلك أنه كان لديه بعض المعتقدات الغربية، ومن بينها إحتقاره لمهنة التمثيل ومن يعملون فيها، وعندما إكتشف أن حكمه كان خاطئا، أصبح أول ممثل عربي يكتب "ممثل" في خانة المهنة ببطاقته الشخصية.

أما عن زملائه من الوسط، فتحدّث عن علاقته بالراحل أحمد زكي، وإعترف أنه لم يكن يحب ميزاجيته وحبه للعزلة، وقال أنه كان يتعمد قطع علاقاته مع الناس، وقال أن ذلك هو أحد أسباب عبقريته في التمثيل. أما عن فاروق الفيشاوي فقال أنه وبخّه ذات مرّة عندما صرح أنه لا يستطيع الزواج للمرة الثالثة لعدم إمتلاكه القدرة الجسدية.