وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

"مخرج 7" يختتم في الحلقة 20.. ولهذا السبب رفضت ريم عبدالله المشاركة

ET بالعربي | 12 مايو 2020
مخرج 7" يختتم في الحلقة 20.. ولهذا السبب رفضت ريم عبدالله المشاركة

مخرج 7" يختتم في الحلقة 20.. ولهذا السبب رفضت ريم عبدالله المشاركة

كشفت ريم عبدالله أنها رفضت المشاركة في مسلسل "مخرج 7" لـ ناصر القصبي والذي يعرض خلال موسم رمضان الحالي، بسبب عدم إعجابها بالدور الذي ستقدمه.

سأل أحد المتابعين على تويتر ريم عبدالله عن سبب إعتذارها عن المشاركة في مسلسل "مخرج 7" وعما إذا كان خلاف بينها وبين ناصر القصبي فأجابت: "لا ابدآ مافيه أي شي فقط اعتذرت عن الدور لانه ماعجبني، والأستاذ ناصر عزيز علي بس النص ماعجبني".

وكانت ريم عبدالله قد قدمت عدد من الأعمال مع  ناصر القصبي ولاقت نجاحاً، وآخر مشاركة مع  القصبي لها كانت في مسلسل "العاصوف".

وأعلنت قناة MBC عن ختام مسلسل "مخرج 7" مع ناصر القصبي مع عرض الحلقة 20 منه يوم غد الأربعاء بحسب ما هو مقرر لشهر رمضان على MBC1، ليبدأ بعده عرض المسلسل الكوميدي "درب الزلق" مع عبد الحسين عبد الرضا.

علق عبدالمجيد الرهيدي على قرار إنتهاء "مخرج 7" على تويتر بالقول "رحلة مخرج 7 قد توقفت قسرا لظروف خارجة عن إرادتنا مع أن فريق العمل حاول قدر الإمكان تصوير أكبر قدر ممكن ونجحنا بإنهاء عشرين حلقة رغم ظروف جائحة كورونا ولأن الفنان قدوة فقد كنّا أول المبادرين بالتطبيق والحجر فور الانتهاء من العمل والتزمنا بالتعليمات والأنظمة".

تعليق عبدالمجيد رد عليه ناصر القصبي بطريقة طريفة، حيث غرد: "ياواد بطل بكش أنت جبت لنا الجنان علشان نقنعك بالحجر جريناك جر وسحبناك تسحيب على الفندق وكل كلمه والثانيه تقول يادين أمي يادين أمي خلينا ساكتين ياولد قال إيش الفنان قدوة".

وجاء في بيان MBC

يختتم المسلسل الكوميدي "مخرج 7" مع ناصر القصبي، حلقاته العشرين المقرّرة لشهر رمضان الحالي على MBC1، يوم الأربعاء 13 مايو الحالي، ليبدأ بعده عرض المسلسل الكوميدي الشهير "درب الزلق" مع عبد الحسين عبد الرضا، بنسخته المحسّنة كلياًّ، صوت وصورة، في التوقيت نفسه، وذلك اعتباراً من الخميس 14 مايو الحالي، الموافق 21 رمضان.

وبذلك يعود الجمهور ليستذكر مغامرات الأخوين المنحوسيْن (عبد الحسين عبد الرضا وسعد الفرج) اللذين أصبحا ثريّين بين ليلةٍ وضحاها، ومعهما صفقات "شراء الأهرامات" و"زوج الأحذية اليسرى" وغيرها من الحلقات والمواقف التي لطالما رسمت الابتسامة على وجوه المشاهدين.

يُعرض مسلسل "درب الزلق" يومياً علىMBC1 خلال شهر رمضان، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.