جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مدام توسو تعلن عن أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط لـ بلقيس

ET بالعربي | 17 أغسطس 2021
مدام توسو تعلن عن أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط لـ بلقيس

مدام توسو تعلن عن أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط لـ بلقيس

أسست لتكون واحدة من أهم وجهات الجذب الترفيهية فالجميع يرتقب الافتتاح بشغف في هذا العام الجاري 2021، وقد قدمت مدام توسو دبي اليوم لمحة شيقة أخرى للزوار بالكشف عن شخصية أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط - لـ بلقيس فتحي.

بلقيس

التقت بلقيس لأول مرة بالمجسم الشمعي الذي يمثلها في حفل رسمي خاص أقيم بالشراكة مع مدام توسو داخل "سيزرز بالاس دبي" من قلب جزيرة "بلوواترز"، حيث أعربت بلقيس عن مدى فخرها وسعادتها بهذا الحدث الكبير قائلة، "شعور كبير بالفخر والسعادة كوني أول فنانة عربية تقف جنبًا إلى جنب مع مجسم شمعي مذهل يمثلني في الوجهة الأكثر جاذبية عالميًّا مدام توسو دبي. هذا المجسم الشمعي الرائع ينبض بالحياة بأدق التفاصيل الخارجية التي تحاكي ببراعة مظهري وترسم ملامح شخصيتي بشكل استثنائي. لا يسعني الانتظار حتى يتمكن الجميع من زيارة تلك الوجهة الاستثنائية مدام توسو والاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات مع واحدة من أفضل التجارب الترفيهية التفاعلية المرتقبة في العالم العربي".

علقت "ساناز كولسرود" مدير عام مدام توسو دبي قائلة: “كم يسعدنا أن نعلن عن الحفل الرسمي لتقديم أول مجسم شمعي في الشرق الأوسط، فذلك لمحة تشويقية من سحر الترفيه الاستثنائي الذي ستقدمه مدام توسو للزوار. "بلقيس"؛ هي من أهم أيقونات الموسيقي في المنطقة، ولا يسعنا الانتظار حتى يقابلها ضيوفنا الكرام ليقضوا أمتع الأوقات في عالم الأضواء والشهرة لدى الوجهة الأكثر جاذبية عالميًّا التي ستفتح أبوابها للزوار قريبًا هذا العام".

بلقيس

يتمتع المجسم الشمعي لـ بلقيس بأدق التفاصيل؛ لقد تم بذل قدر كبير من الجهد في تصميم هذا المجسم الشمعي من قِبل أمهر النحاتين لدى مدام توسو الذين سافروا إلى دبي قبل بدء العمل مرة أخرى في لندن؛ لتوثيق 500 من أدق القياسات حيث أمضوا ثلاثة أشهر في تصميم ونحت ذلك المجسم الشمعي بمهارة فائقة والقيام بتركيب خصلات شعر حقيقية بدقة متناهية خصلة تلو الأخرى.