الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

مدير أعمال شيرين يعلن انتهاء العمل معها بعد حفل جدة

ET بالعربي | 29 مايو 2023
شيرين - صورة من تويتر

شيرين - صورة من تويتر

بعد النجاح الذي حققته شيرين ليلة أمس في حفل جدة بالمملكة العربية السعودية ومن خلال رسالة مطولة، أعلن إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عن اعتزاله لإدارة أعمالها.

وجاء في الرسالة التي شاركها إيهاب على تويتر الإعلان فقط دون الحديث عن الأسباب التي أوصلته إلى القرار، مؤكداً أن القرار من صالح الطرفين، وقال: "جمهور شيرين العظيم، الحمد لله علي نجاح حفل جدة كما كان متوقع و ده العادي بتاع شيري في أي حفلة".

شيرين في جدة

وتابع حديثه، "أجلت الاعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة و حابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة أللى فاتت ليها في المقام الاول وطبعا بعد كدة ليا. قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة وإني ابتعد عن إدارة أعمالها و ده أكيد لمصلحة الطرفين ولينا اسبابنا".

وبارك لشيرين نجاحها في حفل جدة، قائلاً: "مبروك و شكرا يا شيري من كل قلبي و يا رب اكون كنت على قد وعدي وكلمتي ليكي انى دايما في ضهرك والحمد لله الدنيا دارت من أول و جديد و تكسري الدنيا حفلة بعد حفلة".

وأعلن من خلال الرسالة أن إطلاق الألبوم أصبح قريباً، وكتب "خلاص أهو الالبوم على أبواب و متأكد إنه هينجح نجاح غير عادي. فرحان بشكل ملوش وصف بنجاحك و رجوعك بالقوي دي و ده إللي اتعودنا علية منك طول السنين دي. أنا كدة كدة دايما موجود زي مانتي عارفة و ربنا يديم كل أللى بينا على خير و أسف لو في أي لحظة كنت قصرت معاكي باي شكل".

وشكر في رسالته أيضاً معالي المستشار تركي آل الشيخ، "طبعا واكيد شكر كبير لسيادة المستشار تركي ال الشيخ (أبو ناصر) على كم الدعم الكبير منوا، بمجرد إنه شاف صورة رجوعك للاستوديو و قد إيه كان مهتم بـ شيرين و مقدر قيمتك وتقديرك بشكل يليق بيكي صوت احساس العرب، و ده مش غريب علية ودايما في ضهر كل الفنانين العرب كدة كدة. دي شهادة حق لازم تتقال". 

وفي الختام قال: "ربنا دايما يحبب فيكي خلقه و يبعد عنك أي شر بكل أشكاله و يكتبلك السعادة  . أتمنى التوفيق لمديرين الأعمال الجايين و ادعمهم دايما بأي شكل أكيد عشان تفضلي دايما علي القمة". 

شيرين وتركي آل الشيخ


شيرين تحتل قلوب المتابعين من أول أغنية في حفل جدة

وكانت شيرين قد أحيت حفل ليلة أمس في جدة، حيث تصدر هاشتاغ "شيرين في جدة" تويتر مع وصولها إلى مكان الحفل.

واستطاعت شيرين أن تكسب قلوب الحضور جميعاً من أول أغنية بدأت فيها الحفل، حيث تفاعل الجمهور في المسرح وعلى السوشيال ميديا بقوة مع أغنية "على بالي"، بالإضافة إلى باقة من أجمل أغانيها.