بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مراسم تشييع جثمان الراحل وائل الإبراشي

ET بالعربي | 10 يناير 2022
صورة من جنازة الراحل  وائل الابراشي

صورة من جنازة الراحل وائل الابراشي

شيعت عائلة الإعلامي الراحل وائل الإبراشى جنازته اليوم الاثنين بعد صلاة الظهر بمسجد الشربينى أبو أحمد بمسقط رأسه بمدينة شربين بالدقهلية في مصر.

وفي ظل غياب تام للإعلاميين والفنانين عن الجنازة، تواجد في جنازة وائل الابراشي المقربين منه وفريق عمل البرنامج "التاسعة" وزوجته التي انهارت لحظة وصول جثمانه لبدء مراسم الجنازة والصلاة عليه.

جنازة وائل الابراشي

انتقل جثمان الراحل من القاهرة حوالي الساعة 7 صباحاً، واتجه لمسقط رأسه بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية. والمقرر أن تستقبل أسرته العزاء في شربين كما سيوجد عزاء آخر في القاهرة ولكن لم يتم تحديد موعده بعد.

جنازة وائل الابراشي

جنازة وائل الابراشي

جنازة وائل الابراشي

وكان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي قد توفي يوم أمس عن عمر يناهز الــ58 عام، بعد صراع مع مضاعفات كورونا استمرت حوالي مدة سنة.

وائل الابراشي

شكّل خبر وفاة الإعلامي وائل الابراشي حالة من الصدمة والحزن من زملائه في الوسط الإعلامي والفني ليتصدر اسمه حديث الناس على السوشيال برسائل الوداع والتعازي.
وفي اتصال مع ETبالعربي، ودع هاني رمزي الراحل وائل الابراشي بكلمات مؤثرة مؤكدًا أنه كان حريص و قلق جدًا من الكورونا. وقال هاني رمزي :"الله يرحمه .. كان اعلامي كبير وسنفتقده كإعلامي أثر على الكثير من الناس.. وعلى المستوى الشخصي سأفتقده كونه كان صديق قريب وغالي ومحب جدًا.. وانسان بشوش ومتفائل ومتابع لأعمالي.. وكنت ضيف له في أكثر من محطة. وكان آخر لقاء انا في التكريم مع محمد صبحي.."

VoiceNote Hani Ramzy

 

كما وجه توفيق عكاشة رسالته عبر ETبالعربي قائلًا : "فقد الإعلام المصري و العربي واحدا من خيرة أبنائه.. كاتبًا صحافيًا ومقدماً للبرامج له تاريخ طويل قدم من خلاله الكثير..".

VoiceNote Tawfik Oukasha

 

ونعاه أحمد العوضي في اتصال قائلًا  "كان صديق ، وبحترمه جدًا ، ولي معه مواقف لن أنساها، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح الجنات بإذن الله.. البقاء لله".

VoiceNote Ahmed Al Awady