وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

مروان خوري في كاربول كاريوكي: لديّ حشرية فنية في تقديم عمل لـ أحلام

ET بالعربي | 30 مايو 2023
مروان خوري و هشام هويش - صورة من انستقرام

مروان خوري و هشام هويش - صورة من انستقرام

بعزف ألحان أغنية "كل القصايد" على البيانو بدأ لقاء مروان خوري مع برنامج كاربول كاريوكي بالعربي Carpool Karaoke Arabia  مع هشام الهويش على تلفزيون دبي، والذي تطرق خلاله إلى الحديث عن أمور شخصية و مهنية وتوقف عند بعض المحطات الهامة من مشواره الفني.

وأكثر ما تداوله الجمهور من المقابلة هو حديثه عن زوجته ندى، حيث قال ردًا على سؤال عن الأغنية التي ألهمته فيها ندى "هناك الكثير وقلتها من قبل أغنية " حدا عارف" لـ آدم"، لافتًا الى المرحلة التي كان لا يتحدث فيها مع ندى والتي تسميها ندى بـ "فترة النكسة" حيث لم يتكلما لفترة وصلت إلى 7 أشهر ".

أضاف "كنا أخذنا قرار بالانفصال، في هذه المرحلة وأنا أقوم بتلحين الأغنية وأشتغلها كنت أقول "حدا عارف عنها شي".

وكشف مروان أن ندى تحمل الكثير من الصفات القريبة من شخصيته، كما أنها لطيفة وتتمتع بروح مرحـة للغاية، مضيفا أن "نوع جمالها هو المفضل لديه، وهذا ما جعله يقع في حبها ويرغبها كزوجة".

"كل القصايد"..العلامة الفارقة في مشوار مروان خوري

وعن العلامة الفارقة في مشواره الفني، اعتبر أن أغنية "كل القصايد" هي من قدّمته للجمهور في مجال الغناء، بينما يجد أن عام 2000 هو الحافل بالنجاحات على صعيد التلحين.

وأعرب مروان عن رغبته بالعمل مع أحلام، كما قال إنه يرغب أن يغني من ألحان رابح صقر؛ لأنه يحب أن يستكشف أماكن جديدة ولا يفضل أن يبقى في المكان نفسه.

وعن تجربته في كتابة وتلحين أغاني المسلسلات، أكدّ أنها تجربة رائعة، ولكنها انتهت بسبب تغيّر الحقوق الفكرية وبعض التفاصيل، لافتا إلى أنه يحب كثيرا تتر "مجبور" لـ ناصيف زيتون.

ومن بين عدة أسماء ذكرها هشام لمروان كي يقوم بدعوتها والقيام بعمل مشترك معها اختار أحلام، مضيفًا "بدي أعمل شيء لأحلام، هذا المشروع برأسي وهي عبّرت عن ذلك، وأنا لديّ حشرية فنية أن أقدم شيء لها يكون مختلفًا بالنسبة لي ولها."

في فقرة "لو" ولمن يعطي مروان كل أغانيه من الفنانين قال "صعبة لا أستطيع التحديد وكأنك عم تعطي ثروتك لولد واحد"، مضيفا "أنه يعطي أغانية لـ إليسا و شيرين عبد الوهاب.

وفي حال أراد أن يعطي أغنية " إتطلع فيي" لـ كارول سماحة لفنان أو فنان من يختار، أجاب "أكيد لفنانة لأنه إحساس امرأة أعطيها لـ أصالة.