فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

مروان خوري في كاربول كاريوكي: لديّ حشرية فنية في تقديم عمل لـ أحلام

ET بالعربي | 30 مايو 2023
مروان خوري و هشام هويش - صورة من انستقرام

مروان خوري و هشام هويش - صورة من انستقرام

بعزف ألحان أغنية "كل القصايد" على البيانو بدأ لقاء مروان خوري مع برنامج كاربول كاريوكي بالعربي Carpool Karaoke Arabia  مع هشام الهويش على تلفزيون دبي، والذي تطرق خلاله إلى الحديث عن أمور شخصية و مهنية وتوقف عند بعض المحطات الهامة من مشواره الفني.

وأكثر ما تداوله الجمهور من المقابلة هو حديثه عن زوجته ندى، حيث قال ردًا على سؤال عن الأغنية التي ألهمته فيها ندى "هناك الكثير وقلتها من قبل أغنية " حدا عارف" لـ آدم"، لافتًا الى المرحلة التي كان لا يتحدث فيها مع ندى والتي تسميها ندى بـ "فترة النكسة" حيث لم يتكلما لفترة وصلت إلى 7 أشهر ".

أضاف "كنا أخذنا قرار بالانفصال، في هذه المرحلة وأنا أقوم بتلحين الأغنية وأشتغلها كنت أقول "حدا عارف عنها شي".

وكشف مروان أن ندى تحمل الكثير من الصفات القريبة من شخصيته، كما أنها لطيفة وتتمتع بروح مرحـة للغاية، مضيفا أن "نوع جمالها هو المفضل لديه، وهذا ما جعله يقع في حبها ويرغبها كزوجة".

"كل القصايد"..العلامة الفارقة في مشوار مروان خوري

وعن العلامة الفارقة في مشواره الفني، اعتبر أن أغنية "كل القصايد" هي من قدّمته للجمهور في مجال الغناء، بينما يجد أن عام 2000 هو الحافل بالنجاحات على صعيد التلحين.

وأعرب مروان عن رغبته بالعمل مع أحلام، كما قال إنه يرغب أن يغني من ألحان رابح صقر؛ لأنه يحب أن يستكشف أماكن جديدة ولا يفضل أن يبقى في المكان نفسه.

وعن تجربته في كتابة وتلحين أغاني المسلسلات، أكدّ أنها تجربة رائعة، ولكنها انتهت بسبب تغيّر الحقوق الفكرية وبعض التفاصيل، لافتا إلى أنه يحب كثيرا تتر "مجبور" لـ ناصيف زيتون.

ومن بين عدة أسماء ذكرها هشام لمروان كي يقوم بدعوتها والقيام بعمل مشترك معها اختار أحلام، مضيفًا "بدي أعمل شيء لأحلام، هذا المشروع برأسي وهي عبّرت عن ذلك، وأنا لديّ حشرية فنية أن أقدم شيء لها يكون مختلفًا بالنسبة لي ولها."

في فقرة "لو" ولمن يعطي مروان كل أغانيه من الفنانين قال "صعبة لا أستطيع التحديد وكأنك عم تعطي ثروتك لولد واحد"، مضيفا "أنه يعطي أغانية لـ إليسا و شيرين عبد الوهاب.

وفي حال أراد أن يعطي أغنية " إتطلع فيي" لـ كارول سماحة لفنان أو فنان من يختار، أجاب "أكيد لفنانة لأنه إحساس امرأة أعطيها لـ أصالة.