بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مسلسل 1899 أصبح على منصة نتفليكس

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2022
مسلسل 1899 - إنستقرام

مسلسل 1899 - إنستقرام

عشاق  الرعب والإثارة على موعد مع مسلسل 1899 الذي بدأ عرضه اليوم 17 نوفمبر  2022 على منصة نتفليكس، من تأليف وباران بو أودر و يانتيه فريزه، وإخراج وباران بو أودر.

يحمل العمل الكثير من الغموض والتشويق في قصته، وتدور أحداثه في سفينة تضم عدد من المهاجرين إلى نيويورك في عام 1899، وتدخل السفينة في مثلث برمودا ليجد ركابها أنفسهم أمام لغز محير.

لذلك سيجد عشاق حل الألغاز والبحث وراء معاني الرموز فرصة للبحث وفك الرموز المشفرة، ويعتبر المسلسل من أوائل الأعمال التلفزيونية التي استخدمت تقنيات جديدة في التصوير والتنفيذ.

أبطال مسلسل 1899

المسلسل من بطولة أندرياس بيتشمان، والذي اشتهر بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها، The Perfect Mother، كما اشتهر بمشاركته في المسلسل الشهير"دارك"، أندرياس روج للعمل على حسابه في إنستقرام عدة مرات، وإحدى البوستات التي نشرها كانت للبوستر الذي يحمل صورته وعلق عليها بما معناه، أنه سيتم العثور على ما ضاع.

ويشارك ميجيل برنارديو بطل سلسلة Élite في بطولة المسلسل، حيث نشر تريلر المسلسل عن حسابه الرسمي على إنستقرام وعبر عن حماسه الشديد.

ويضم أيضاً عدد من نجوم هوليوود منهم، انطون ليسر، إيزابيلا وي، كلارا روساجرن، إميلي بيتشام، انيورين بارنارد، ماتشي موشاو، إيزابيلا وي، جايل يان وغيرهم.

ويطرح المسلسل على شكل حلقات عددها 8 وتحمل أسماء مختلفة، وهي "السفينة، الصبي، الضباب، القتال، النداء، الهرم، العاصفة والمُفتاح".