وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

مشاهير العالم يحتفلون بعيد الأب

ET بالعربي | 19 يونيو 2022
الأمير ويليام مع أطفاله - صورة من حساب @KensingtonRoyal على تويتر

الأمير ويليام مع أطفاله - صورة من حساب @KensingtonRoyal على تويتر

يشهد شهر يونيو 3 تواريخ للاحتفال بـ عيد الأب، وفي الأحد الثالث من يونيو تحتفل كل من بلغاريا وكندا وقبرص وفرنسا وهولندا وسويسرا وأيرلندا واليابان وماليزيا وباكستان وسنغافورة وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة والهند وباكستان وبنغلاديش وعدد من دول أمريكا الجنوبية به.

الأمير ويليام مع أطفاله في عيد الأب

الأمير ويليام شارك صورة جديدة عبر حسابه على تويتر مع أطفاله الثلاثة تمنى من خلالها عيد أب سعيد للآباء والأجداد في جميع أنحاء العالم اليوم".

أيضًا حساب الأمير شارل وزوجته كاميلا على تويتر تمنى من خلال تغريدة له عيد أب سعيد للجميع.

حساب العائلة المالكة شارك صورة للملكة إليزابيث مع والدها الملك جورج الثالث، وعلق الحساب " نتمنى لجميع متابعينا عيد أب سعيد للغاية".

إيلون ماسك ومن خلال تويتر كتب في تغريدة له "عيد أب سعيد".


تمنيات نجوم بوليوود في عيد الأب

ممثلو بوليوود الذين نشاهدهم في السينما هم أكثر بكثير من مجرد ممثلين، حيث لديهم أيضًا أدوار يلعبونها في حياتهم الشخصية ، وأحد أهم أدوارهم هو دور الأب، وهذه هي أمنياتهم لآبائهم في هذا اليوم.

سارة علي خان نشرت صورة مع والدها سيف وشقيقها إبراهيم خلال قضائهم وقتا ممتعا في الخارج.

أبهيشيك باتشان شارك صورة برفقة والده أميتاب باتشان على انستقرام، توجه من خلالها بمعايدته ومعايدة جميع الآباء بهذه المناسية.

 

سونام كابور شاركت صورة مع والدها أنيل كابور وشقيقتها ريا من مرحلة الطفولة ،علّقت عليها "أفضل أب في العالم،  أحبك لا أحد يقارن بك."

فيما شاركت شويتا باتشان ناندا صورة سيلفي مع والدها أميتاب، حيث يمكن رؤيتهما وهما يبتسمان لكاميرا الهاتف.

كارينا كابور نشرت أيضًا صورة لها برفقة والدها، معلقة "بابا".

فيكتوريا بيكهام شاركت سلسلة من الصور الجديدة لها برفقة ديفيد بيكهام تم التقاطها في يوم زفاف ابنهما بروكلين، كتبت عليها "عيد أب سعيد لأفضل وأحب الأب في العالم !! كلنا نحبك كثيرًا ... أنت كل شيء لدينا ".

وكانت بين المجموعة صورة لديفيد وهو يساعد بروكلين بأزرار الأكمام في صباح يوم زفافه، بالاضافة الى لقطات تظهر ديفيد وهو يحتضن ابنته هاربر على حلبة الرقص في الزفاف ، وصورة أيضًا مع وأظهر آخر له وضعية مع أبنائه الثلاثة.

من جهته، ديفيد شارك صور له عندما كان طفلاً محاطًا بكؤوس كرة القدم ، حيث وقف والده تيد بفخر وراءه ويداه على كتفيه. في اللقطة التالية أظهر ديفيد مبتهجًا وهو يتقاسم الشراب مع والد زوجته توني آدامز.

وكتب "عيد أب سعيد لأبوين رائعين شكرًا لكما على كل ما تفعله من أجلنا وعلى تواجدك دائمًا هناك  نحن نحبكم".

ونشر أيضًا ديفيد فيديو يظهر صور له مع عائلته علق عليه "بعض الأحيان يمكن أن يأخذك العمل بعيدًا في المناسبات الخاصة ولكن شكرًا لك يا أمي والأطفال على جعل هذا اليوم مميزًا بالنسبة لي أحبكم جميعًا ".

خالد علامة عايد والده راغب علامة من خلال مشاركة صورة معه من البحر علّق عليها " يمكن لأي شخص أن يكون أباً ، لكن الأمر يتطلب الكثير لكي تكون أبا"، متمنيا له عيد أب سعيد.

خالد راغب علامة

سوني ديول شارك مجموعة صور جمعها في فيديو واحد، معلقًا " بابا هو قوتي ، قوتي للتغلب على الحب لأغفر لي تواضع حياتي روحي..لن اخذلك أبدا يا أبي".