وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصادر لـ ET بالعربي "مسلسل التحدي سيعرض قريبا"

ET بالعربي | 21 يونيو 2022
بوستر مسلسل "التحدي" صورة من انستقرام

بوستر مسلسل "التحدي" صورة من انستقرام

بعد تأخر عرض مسلسل "التحدي" الذي كان متوقعًا يوم  19 يونيو وتغريدة لكارمن لبس عبر حسابها على تويتر قالت فيها "تأجل شوي عرض المسلسل لوقت يعلن عنه قريبًا" سارت أحاديث على السوشيال ميديا عن حدوث خلاف بين كارمن وشركة "ميديا هاوس بيكتشرز" المنتجة للعمل.

مصادر من داخل العمل أكدّت حصريًا لـ ET بالعربي أن ما يتم تداوله غير صحيح، وكارمن تواصل تصوير مشاهدها بشكل طبيعي والأمور تسير على ما يرام.

وعن عدم عرض العمل في موعده، أشارت المصادر إلى أن لا علم لها بهذه الأمور وهذا الشأن مرتبط بالقناة التي سيتم عرض العمل عليها.

كارمن لبس كانت قد طلبت من متابعيها يوم الأحد الماضي بمتابعة العمل وكتبت عبر تويتر " السر2_التحدي ابتداءً من الليلة، بيداء شخصية كتير شريرة، الله يستر".

وبعدها أتبعت تغريدتها بتعليق " تأجّل شوي عرض المسلسل لوقت يعلن عنه قريبا".

وسبق أن شاركت ستيفاني صليبا صورة لها من كواليس العمل والذي تطلّ فيه بشخصية جويل عبر تويتر " صباح الخير من تصوير مسلسل التحدي … جويل نجم شخصية جديدة ومختلفة راح تتعرفوا عليها قريباً ".

وحصل ET بالعربي على لقطة تجمع ستيفاني صليبا ووسام حنا خلال مشاهدة أحد المشاهد في كواليس العمل المنتظر عرضه قريبًا على شاشة MBC4.

IMG_6012

وكانت شركة ميديا هاوس بيكتشرز للمنتجين سامح مجدي و نهلة زيدان طرحت البوستر الرسمي للعمل في 4 يونيو بطولة بسام كوسا، باسم مغنية، ستيفاني صليبا، وسام حنا، كارمن لبس.

وينطلق عرض العمل الدرامي قريباً، بحكاية جديدة ومختلفة في "التحدي" الذي يشكل السر الثاني في سلسلة الأسرار الغامضة والمثيرة، في عالم يخضع لسيطرة المافيا في الممنوعات والمال والانتقام... وحتى الحب، في مقابل مواجهة بوليسية واستخبارية حادة.

العمل من تأليف وسيناريو وحوار مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات ويخوض فيه نجوم العمل معارك انسانية على مستويات عدّة وانعطافات وتقلبات جريئة، حيث يحمل كل منها سراً دفيناً يشكل كشفه صدمة كبرى، ضمن الأحداث التي غالباً ما تنقلب رأساً على عقب في حبكة عميقة.

ويشارك في التمثيل أيضًا كل من رواد عليو، جورج شلهوب، بيار داغر، رانيا سلوان، سلطان ديب، تانيا فخري، بياريت قطريب فرح بيطار ناتاشا شوفاني وغيرهم.