سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

مصدر مقرب من حياة الفهد يوضح جدل تصريح "طرد الوافدين"

ET بالعربي | 01 أبريل 2020
حياة الفهد

حياة الفهد

بعد الجدل الذي أثارته حياة الفهد بسبب مداخلتها الهاتفية ببرنامج "أزمة وتعدي" يوم أمس، وضح مصدر مقرب لها  لـ ETبالعربي المقصد من وراء التصريحات، و أشاد بأخلاقها العالية ووصفها بالـ"ذهب" وأوضح أن التصريحات التي صدرت عنها فهمت بطريقة خاطئة، معتبراً أن الناس تصطاد دائماً وتحلل الأمور كما تريد خاصةً من يقومون بإجتزاء الفيديوهات ونشر التصريحات بشكل غير كامل.

وأضاف أنه بما أننا "داخلين على الموسم الرمضاني 2020" فهناك كثير ممن يغارون من أعمالها ونجاحاتها و يريدون التشويش عليه قبل صدوره، وأكد أن عملها المقبل عظيم وبشهادة من مجموعة MBC.

وتابع المصدر بالقول أنها تحب مساعدة الفقراء دائماً ولا تحب التعالي بالعيش إضافة إلى أنها لا تمارس حياتها اليومية على أنها نجمة، وما تقصده من خلال الفيديو ليس فقط موضوع الوافدين بل موضوع أكبر وهو أن هناك مجموعة من الناس في مجلس الأمة يتاجرون بموضوع الإقامات للفقراء مما يضطرهم لبيع بيوتهم في مصر وسوريا والعراق لشراء الإقامة والعمل في الكويت مقابل مدخول بسيط.

حياة

وأكد أن حياة الفهد ضد الناس الجشعين الذين يتاجرون بالإقامات وليست ضد الناس الفقراء، معتبراً أن الجزء الأخير من المداخلة يمكن أن يستعمل ضدها إذا تم  اجتزاؤه وبالتالي يتم تحريف مقصدها.