وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

مصطفى جاد يروي لـ ET بالعربي تفاصيل عدم تمكنه هو وكارمن سليمان من مغادرة المغرب

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2021
مصطفى جاد وزوجته كارمن سليمان - صورة من انستغرام

مصطفى جاد وزوجته كارمن سليمان - صورة من انستغرام

لم يتمكن كل من مصطفى جاد وزوجته كارمن سليمان من مغادرة المغرب التي وصلا إليهايوم 27 نوفمبر والعودة إلى مصر بسبب قرار الإغلاق الجوي وتعليق الرحلات في إطار إجراءات مواجهة المتحور الجديد أوميكرون لفيروس كورونا.

وحول وضعهما بالمغرب، طمأن مصطفى في اتصال مع ET بالعربي أنهم بخير "نحن بخير و في بلدنا الثاني والتي نعشقها صحابنا واخواتنا وكرم الضيافة هنا ليس لها حدود ومن البلاد التي أعشقها بشكل شخصي وكارمن أيضا."

وعن سبب تواجدهما بالمغرب قال "نحن هنا بسبب شغل يخصني وفي نفس الوقت كارمن لديها تسجيل وتصوير عمل جديد مع زهير بهاوي والمفروض أن يطرح العمل على رأس السنة".

مصطفى جاد

وشرح مصطفى خلال حديثه لنا إلى أنه "وصلا إلى المغرب يوم 27 نوفمبر وكان من المفترض أن يسافرا إلى مصر بين 1 و 2 ديسمبر"، مضيفًا "بس احنا أول ما جينا الأجواء اتقفلت بسبب متحور كوورنا الجديد".

وتابع "كان الحظ أنه صادف وجودنا هنا والرحلات كلها التغت التي كنا راجعين عليها، وليس هناك من ترانزيت تخلينا نرجع على ارتباطاتنا بالشغل في مصر،  خصوصًا وأن كارمن لديها إرتباط مسرحي كل يوم جمعة، ولسه في محاولات لامكانية رجوعنا لمصر وربنا يسهل".

وكان مصطفى وجه نداء للمسؤولين في سفارة بلاده بالمغرب، من أجل التدخل ومساعدته في العودة إلى مصر وكتب على تويتر " أنا و كارمن مش عارفين ناخد طيارة نرجع مصر عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريباً ..محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية في المغرب للضرورة  .. شكراً".