شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

مصطفى جاد يروي لـ ET بالعربي تفاصيل عدم تمكنه هو وكارمن سليمان من مغادرة المغرب

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2021
مصطفى جاد وزوجته كارمن سليمان - صورة من انستغرام

مصطفى جاد وزوجته كارمن سليمان - صورة من انستغرام

لم يتمكن كل من مصطفى جاد وزوجته كارمن سليمان من مغادرة المغرب التي وصلا إليهايوم 27 نوفمبر والعودة إلى مصر بسبب قرار الإغلاق الجوي وتعليق الرحلات في إطار إجراءات مواجهة المتحور الجديد أوميكرون لفيروس كورونا.

وحول وضعهما بالمغرب، طمأن مصطفى في اتصال مع ET بالعربي أنهم بخير "نحن بخير و في بلدنا الثاني والتي نعشقها صحابنا واخواتنا وكرم الضيافة هنا ليس لها حدود ومن البلاد التي أعشقها بشكل شخصي وكارمن أيضا."

وعن سبب تواجدهما بالمغرب قال "نحن هنا بسبب شغل يخصني وفي نفس الوقت كارمن لديها تسجيل وتصوير عمل جديد مع زهير بهاوي والمفروض أن يطرح العمل على رأس السنة".

مصطفى جاد

وشرح مصطفى خلال حديثه لنا إلى أنه "وصلا إلى المغرب يوم 27 نوفمبر وكان من المفترض أن يسافرا إلى مصر بين 1 و 2 ديسمبر"، مضيفًا "بس احنا أول ما جينا الأجواء اتقفلت بسبب متحور كوورنا الجديد".

وتابع "كان الحظ أنه صادف وجودنا هنا والرحلات كلها التغت التي كنا راجعين عليها، وليس هناك من ترانزيت تخلينا نرجع على ارتباطاتنا بالشغل في مصر،  خصوصًا وأن كارمن لديها إرتباط مسرحي كل يوم جمعة، ولسه في محاولات لامكانية رجوعنا لمصر وربنا يسهل".

وكان مصطفى وجه نداء للمسؤولين في سفارة بلاده بالمغرب، من أجل التدخل ومساعدته في العودة إلى مصر وكتب على تويتر " أنا و كارمن مش عارفين ناخد طيارة نرجع مصر عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريباً ..محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية في المغرب للضرورة  .. شكراً".