اعتقال غولدي برار المتهم باغتيال سيدهو موس والا في كاليفورنيا

استقبال خاص لشاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تقارير: بيليه الآن في الرعاية الصحية التلطيفية

استبعاد فردوس عبد الحميد من مسلسل "عملة نادرة" لـ نيللي كريم

دينا فؤاد تتعاقد وفريال يوسف تعتذر عن مسلسل علا غانم في رمضان 2023

ديور تضيء الأهرامات بمجموعتها الرجالية 2023 و سيهون نجم العرض

شريف منير يُضحك الرئيس السيسي في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

حسن الرداد يردّ على إشاعات حمل زوجته إيمي سمير غانم

تصريحات صادمة لكانييه ويست وإيلون ماسك يعاقبه

الحماس يسيطر على أجواء حفل عمرو دياب و نانسي عجرم في مدل بيست

مصطفى شعبان يتصدر الترند وتفاعل مع دوره في مسلسل "دايماً عامر"

ET بالعربي | 22 أبريل 2022
مصطفى شعبان من  بوستر مسلسل "دايما عامر"

مصطفى شعبان من بوستر مسلسل "دايما عامر"

أصبح مسلسل "دايما عامر" لمصطفى شعبان ومجموعة من النجوم حديث الجمهور على تويتر، خصوصاً بعد عرض حلقته الـ 20، حيث وجد مصطفى (مستر عامر) نفسه في موقف محرج مع ميرنا نور الدين التي تجسد دور (ميس فدوى) وذلك حينما أتت طليقة (مستر عامر) الى المدرسة ووقع بينهما مشادّة كلامية أمام فدوى وأحرجته.

مصطفى شعبان يتصدّر الترند

وتصدر هاشتاغ مصطفى شعبان الترند على تويتر مصر، السعودية، الإمارات، البحرين وفي عدد من الدول العربية، وسط تفاعل كبير وإجماع من جمهور مصطفى على الدور الذي قدّمه هذا العام ، إذ تمكن من الخروج من عباءة "ملوك الجدعنة" لمنطقة جديدة.

الجمهور يتفاعل مع "أنا حزين"

ويعتبر "دايماً عامر" من الأعمال الرمضانية التي اتفق الجمهور على أهميتها، خصوصاً أن العمل سلط الضوء على مرض "البهاق" بإطار كوميدي حمل رسائل كثيرة للطلاب، ليُصنَّف العمل من قبل عدد من النقاد بأنه مسلسل عائلي ويحمل رسائل مفيدة للطلاب.

كذلك قام الجمهور باستخدام عبارة مصطفى شعبان "أنا حزين" وشارك بدوره عبر تويتر مجموعة فيديوهات وصلته من أشخاص وهم يقلّدون طريقة كلامه.


ناقش مشاكل التعليم في مصر

ناقش العمل مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، إذ يجسد مصطفى في أحداث العمل دور مستر عامر وهو مشرف اجتماعي في مدرسة، فيما تقدم لبلبة دور (ميس زهرة) مديرة المدرسة، أمّا المدرسين فيجسد أدوارهم عمرو عبد الجليل (مستر أبو الوفا)، ميرنا نور الدين (ميس فدوى)، سينتيا خليفة (ميس ماهيتاب)، كريم عفيفي (مستر نوفل)، سما إبراهيم (ميس همت)، أحمد الشامي (مستر شريف).

مصطفى شعبان

مسلسل "دايماً عامر" كتبه ورشة من الشباب تحت إشراف أحمد عبد الفتّاح، وسجل عودة ثنائية مصطفى شعبان ومجدي والهواري بعدما حققا نجاحاً معاً في الدراما خلال مسلسلي "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013.

مصطفى شعبان