على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

كينان إميرزالي أوغلو و سينام كوبال يستقبلان مولودتهما الثانية

حلا الترك تشارك صورة بعيد ميلادها الـ 20 وعدد من المشاهير يعايدونها

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

مصطفى شعبان يتصدر تويتر بحِكَم "سفينة"

ET بالعربي | 16 أبريل 2021

مصطفى شعبان - انستغرام @mostafashaban

يبدو أن الجمهور أحب الثنائية التي تجمع مصطفى شعبان بعمرو سعد في مسلسل "ملوك الجدعنة"، العمل الذي يسلط الضوء على شابين يكافحان من أجل لقمة العيش، تجمعهما حوارات ذكية ولافتة نالت إعجاب الجمهور.

اعتبر أحد المغردين بأن "ملوك الجدعنة هو أفضل الأعمال، وكتب: "مع احترامي لجميع المسلسلات بس مسلسل #ملوك_الجدعنة في حتة تانية خالص". وأرفق التعليق بهاشتاغ #مصطفى_شعبان و #عمرو_سعد.

ملوك الجدعنة

وتصدر مصطفى شعبان الترند على تويتر في مصر بشخصية "سفينة"، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المصطلحات التي استخدمها مصطفى شعبان في العمل. إذ شارك أحد المغردين صورة من العمل تجمع دلال عبد العزيز التي تلعب دور والدة عمرو سعد "سرية" ومصطفى شعبان وذُكر عليها ما قالته والدة سرية في العمل "ربنا يبعد عنكوا ولاد الحرام"، فرد سفينة وقال "أدعي أنتي بالفلوس وسيبيلنا ولاد الحرام"، وعلق المغرد "المهم الفلوس".

وأشاد مغرد بتألق مصطفى وعمرو وغرّد: "بجد تألق غير عادي من النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، بس يا ريت يكملو زي ما هما أصحاب وما يخسروش بعض عشان الفلوس".

ملوك الجدعنة

وغرّد آخر بصورة لـ"سفينة" ذُكر عليها ما قاله لعنتر "أستأذنك بس من سِكت السيجارة عشان هحدفها.. أحسن تلسعك"، وعلق المغرّد: "لما تكون عاوز تقفل كلام مع حد مش طايقه".

مصطفى شعبان

وذكرت أخرى الحوار الذي دار بين "سفينة" وسرية"، عندما قال الأخير "يبقى طاقة القدر اتفتحت لينا"، فرد "سفينة": "أو باب جهنم".

عمرو سعد

كما شارك أكثر من مغرّد عبارة لـ"سفينة" يقول فيها "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك انما أنك تموت فقير دي بقى مشكلتك انت"، وأرفقت التغريدة بتعليق: "الله على الحكم يا سفينة".

ملوك الجدعنة