وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مصطفى فهمي في أول رد له على فاتن موسى "شقيقها إقترح الطلاق"

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2021
مصطفى فهمي وفاتن موسى - صورة من إنستغرام

مصطفى فهمي وفاتن موسى - صورة من إنستغرام

في أول ظهور إعلامي له بعد طلاقه من فاتن موسى ووصول الأمر بين الثنائي للمحاكم، حل مصطفى فهمي مساء أمس الأثنين ضيف في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب ليتحدث عن التفاصيل .

وفي البداية ، علق مصطفى فهمي على الأمر قائلا: "استحالة تقدر تفهم الست لأنها متغيرة جدا وإحنا مزاجيين جدا لأننا بنعيش الحالات اللي بنمثلها ومواعيدنا كلها متلخبطة".

وأضاف مصطفى في حديثه: "بعد الجواز الدنيا بتتغير والست بتعتبر الراجل ملكها، والأول بيبقى بعيد عنها، لكن بعد ما تبصم أعمل فيك اللي أنا عاوزاه وأنا فهمت الكلام ده بعد التجارب اللي عديت منها، عديت بـ3 تجارب، الأخيرة فهمتني الموضوع كله".

وعن زيجته الأخيرة من فاتن موسى، قال حسين فهمي "لما تقول مش قادر أكمل بيبتدي الهجوم عليك، لازم أشوف حياتي، والخناقات لو مستمرة ليه أبقى مكتئب لما أروح بيتي، وفي طرف تاني بيبقى مش عاوز أمشي، فبتحصل مشاكل".

ونفى مصطفى فهمي أحاديث زوجته عن أنها لم تعرف نيته بالطلاق، وقال أنها كانت تعرف ذلك الأمر جيداً ولم يقوم بطلاقها إلا بعد الإنتهاء من فرح شقيقتها الذي أقيم في لبنان، وأشار إلى أنه تم إخطار السفارة اللبنانية بالطلاق وأن المحامية الخاصة بمصطفى فهمي أخبرتها بالطلاق، وأكد أنه كان يريد حل الأمر بالتراضي ولكنها كانت ترفض ذلك الأمر، وأنه تواصل أيضاً مع شقيقها يخبره برغبته بالطلاق قبل عام ونصف لكنه لم يتدخل في الأمر.

وكشف حسين فهمي أنه حدث بينه وبين فاتن موسى مشاجرة قبل سفرها الأخير إلى لبنان، وشقيقها إقترح الطلاق لكنها لم توافق، وأكد مصطفى فهمي أن طليقته أخذت مؤخرها بالإضافة إلى سيارة قدمها لها هدية، وقال مصطفى أن حظه هو وشقيقه حسين في الزواج  "وحش" وأنه يقوم بدفع الثمن.