دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل يثير التساؤلات

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

كيف رد نجوم العالم على حملة Block out 2024

خطوبة مينا مسعود للممثلة الهندية إيملي شاه

روتانا تصدر بياناً حول خلافها مع شيرين عبد الوهاب

حملة مقاطعة المشاهير تصل لمشاهير العالم العربي 

ماذا جمع ماغي بو غصن وأحمد زاهر في بغداد؟

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

الانتقادات تلاحق ميغان ماركل بسبب تصرفاتها خلال جولة نيجيريا

معالي المستشار تركي آل الشيخ في رسالة لبعض المنتقدين

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2023
معالي المستشار تركي آل الشيخ - صورة من غوغل

معالي المستشار تركي آل الشيخ - صورة من غوغل

رسالة وجهها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، رداً على بعض الأشخاص المزايدين، والذين يستخدمون اسم المملكة واسمه شخصياً كـ شماعة لتحويل الأنظار عن حدث آخر.

وقال في رسالته التي شاركها عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك، "هناك نقطة مهمة اعتقد يجب الاشارة إليها بوضوح وأنا في الفترة الاخيرة لم أتحدث كثيراً لكن اعتقد من المهم الحديث الآن … سنة ١٩٦٧ م عندما أحتُلت دول لم يتوقف أي شيء وعند حرب لبنان لم يتوقف أي شيء وعندما حاربت بلدي ٧ سنوات لم يتوقف فيها شيء".

وأضاف: "دم السعودي أغلى لدي من أي شيء… عندما يزايد التافهين علينا يجب أن نوضح الحقيقة … لا أعرف متى تنتهي مسخرة استخدام اسم المملكة أو اسمي أو اسم موسم الرياض في اي شيء كشماعة لتحويل الأنظار عن حدث آخر أو وضع آخر".

معالي المستشار تركي آل الشيخ في رسالة واضحة "السعودي وأنا منهم مشغول بتطوير بلده"

وتابع حديثه قائلاً: "إلى متى السماح للغلط على شخصيات اعتبارية في بلدي والبكاء عند الرد ؟ وإلى متى ترهيب كل من يتعاون معنا في عمل شريف مثله مثل أي عمل آخر … لم أرى كرة القدم توقفت مثلاً وأي وظيفة حرة وشريفة وأي وظيفة سياحية ايضاً".

وفي الختام، قال: "أعتقد أن المواطن العربي أصبح ملم وفاهم اسم تركي آل الشيخ يستخدم لماذا ومن من … لقد اصبح الوضع مكشوف تماما وبنفس الادوات وبنفس الصحف ونفس الطريقة ونفس الاشخاص … لكن السعودي وانا منهم مشغول بتطور بلده ونهضتها ومرحب بكل زائر ومحب".

في الوقت ذاته تتجه الأنظار إلى السعودية مع اقتراب الموعد الرسمي لإنطلاق موسم الرياض 2023، وخاصة أن اليوم الافتتاح والمحدد السبت 28 أكتوبر، يتضمن الحدث الأضخم  وهو Battle Of The Baddest.

حيث أقيم اليوم الخميس 26 أكتوبر، مؤتمر صحفي خاص في نزال موسم الرياض الذي سيقام السبت في Kingdom Arena بين الكاميروني فرانسيس نغانو، والبريطاني تايسون فيوري.

المؤتمر الصحفي أقيم بحضور معالي المستشار تركي آل الشيخ والملاكمان الكاميروني فرانسيس نغانو والبريطاني تايسون فيوري.