تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

ميليسا باموق ويوسف يازجي يشاركان صور من زفافهما

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

المتحدة توقف برنامج أحمد شوبير وتنهي التعاقد معه

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

معالي المستشار تركي آل الشيخ يطلق مبادرة "صناع السعادة 2"

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2023
معالي المستشار تركي آل الشيخ - صورة من غوغل

معالي المستشار تركي آل الشيخ - صورة من غوغل

بعد النجاح الكبير الذي حققته مبادرة "صناع السعادة" في نسختها الأولى، أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، الخميس 21 أيلول - سبتمبر، عن إطلاق النسخة الثانية من المبادرة.

معالي المستشار شارك البرومو الرسمي للإعلان الخاص بالمبادرة بنسختها الثانية على منصة X، وكشف عن 5 برامج لتنمية وتطوير قطاع الترفيه.

وكتب في التغريدة، "هيئة الترفيه تطلق مبادرة صناع السعادة بنسختها الثانية عبر 5 برامج لتنمية وتطوير القطاع الترفيهي، بما يساهم في تحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة".


تعرف على مبادرة "صناع السعادة"

أطلق معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، مبادرة صناع السعادة في عام 2021، الداعمة لأكثر من 100 ألف شاب وشابة من أبناء وبنات السعودية، بهدف التوجه للعمل قطاع الترفيه.

وتهدف المبادرة إلى تأهيل وتدريب الكوادر البشرية المتخصصة في قطاع الترفيه، وتمكين الكفاءات السعودية من شغل الوظائف التخصصية في القطاع، في إطار استراتيجيتها التي تركّز على تطوير وتأهيل الكوادر المحلية.

معالي المستشار تركي آل الشيخ يطلق مبادرة صناع السعادة 2

وعملت الهيئة على تقديم برامج تدريبية وتأهيلية وتعليمية مختلفة، لتعزيز استدامة صناعة القطاع الترفيهي في المملكة، من خلال كوادر وطنية متخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات والأنشطة الترفيهية بجميع اختصاصاتها الهامة لتفعيل القطاع.

ويشار إلى أن المبادرة ستساهم في توليد الفرص الوظيفية للشباب والفتيات، ورفع نسبة التوطين في القطاع، وتزويد الشركات وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة العاملة في قطاع الترفيه بالكفاءات والمواهب الوطنية المحترفة، التي تلائم متطلبات سوق العمل الترفيهي في المملكة.