بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

معالي المستشار تركي آل الشيخ يعود إلى الرياض بعد رحلة علاجه

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2020
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

وثّق معالي المستشار تركي آل الشيخ لحظة وصوله إلى مطار الرياض بمقطع فيديو، حيث قام بمجرد نزوله من الطائرة بصلاة ركعتين شكر،  وحقّق الفيديو إنتشار واسع بين محبيه على السوشيال ميديا فتجاوز عدد مشاهداته الـ8 ملايين خلال ساعات قليلة.

وإستقبل بالمناسبة للكثير من رسائل التهاني والترحيب من المتابعين والنجوم من بينهم أحلام، التي أشارت إلى مدى الشعبية والحب الذي يحظى به بين جمهوره وكتبت: "سبعة مليون لايك ومشاهدة، الله لايضرك ويكثر من محبينك يا أبو ناصر، نورت بلادك".

وكتبت أنغام "ألف حمدالله على سلامتك تورت الرياض يابوناصر"، أما نانسي عجرم فعلقت على المقطع قائلة "محبتك لبلدك وعودتك بالسلامة بيفرحوا القلب".

تركي

ومن بين المرحبين كذلك كان محمد هنيدي، ماجد المهندس، حسين الجسمي، ديانا حداد، لطيفة  ومحمد حماقي الذي كتب: "حمدالله على السلامه يا غالي نورت بلدك ويا رب ماتشوف شر أبداً".

حسين الجسمي

وفي رسالة أخرى، تقدم معالي المستشار بالشكر لكل من سأل عنه ودعا له خلال مرحلة علاجه فقال: "أتقدم بالشكر لمقام مولاي الملك وسيدي ولي العهد والشعب السعودي ولكل من سأل عني أو دعا لي من معارفي في كل العالم ومسامح أي أحد لم يسأل عني وعاذره.. والشكر للفريق الطبي في مستشفى Presbyterian في نيويورك.. رحلة طويلة تجاوزت الـ 5 شهور، لكن لحظة تقبيل أرض الرياض نسيت كل شيء".

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن منذ أيام عن عودته قريبا إلى المملكة العربية السعودية، وإجتماعه بأعضاء  هيئة الترفيه يوم الأحد القادم، وذلك بعد رحلة علاج طويلة دامت أكثر من 5 أشهر في مدينة نيويورك.