إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

مفاجآت ضخمة في حفل افتتاح موسم الرياض 2022

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2022
موسم الرياض 2022

موسم الرياض 2022

مفاجآت ضخمة وعروض مختلفة في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة لعام 2022.

معالي المستشار تركي آل الشيخ شوّق جمهور الوطن العربي لحفل الافتتاح مغردًا على تويتر : "يوم الجمعة ٢١ أكتوبر ... حفل افتتاح ⁧‫#موسم_الرياض‬⁩ بعرض سيرك دو سوليه العالمي والخاص للموسم … مفاجآت ضخمة وعروض مختلفة بتكون ⁧‫#فوق_الخيال‬⁩ الحقوا على التذاكر".

كشف معالي المستشار عن مواعيد السيرك العالمي بموسم الرياض، قائلاً: "كرونوس لي فارفاديس ... عرض سيرك عالمي غنائي على المسرح العالمي في ⁧‫#بوليفارد_رياض_سيتي‬⁩ من 24 إلى 5 نوفمبر لا يفوووتكم".

ستُحيي إليسا وهيفاء وهبي حفلًا غنائيًا مشتركاً يوم 28 أكتوبر بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، كما أعلنت نجوى كرم عن مشاركتها بحفل غنائي في موسم الرياض 2022، وستقوم بإحياء حفل ليلة رأس السنة في السعودية أيضاً.

سبق وكشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن مشاركة أصالة في حفلات موسم الرياض من خلال تويتر أعلن فيها عن أكثر من مفاجأة بتواجد أصالة في النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022.

وتحت شعار "فوق الخيال" تم الإعلان عن تفاصيل موسم الرياض 2022، في نسخته الثالثة، وخلال المؤتمر الصحفي ، تم عرض مقطع فيديو مدته خمس دقائق أشبه بفيلم وثائقي صغير يحكي عن موسم الرياض وتفاصيل موسمه الثالث مع صور تُبرز جمال وسحر مدينة الرياض.

ويضم الموسم الجديد 15 منطقة، تتميز كل واحدةٍ منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة بوليفارد وورلد التي تضم ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، تتمثل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، حيث ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.