أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

ملحم زين يطمئن جمهوره ويهاجم السياسيين بلهجة حادة

ET بالعربي | 07 أغسطس 2020
ملحم زين

ملحم زين

في أول تصريح له بعد إنفجار بيروت، كشف ملحم زين خلال حديثه مع ET بالعربي، عن تضرر منزله لقرب موقعه من الإنفجار، "اتضرر كتير لأنو بعيد 500 متر تقريباً عن المرفأ، وولادي إصابات طفيفة، أنا بخير ما كنت بالبيت ومرتي بخير".

وخلال حديثه حصرياً مع ET بالعربي، قال ملحم زين "اللي مش بخير نحنا من جوا، من برا سلمنا، بلدنا مش بخير، أمننا مش بخير، نحنا محكومين من عصابة ما بعرف شو بدنا نسميهم يعني أسوأ من هيك، من 7 سنين وعم تتوالى الحكومات وعارفين في قنبلة ذرية مزوعة ما حدا بيشيلها، في كارثة كبيرة تتخطى مرحلة الفشل ما بعرف شو بيسموها، أنا ما بعني حدا، اليوم وصلنا لمحل يضربونا بالذرة خلص، بدن هالكم غبي يلي بيقبضوا 100 دولار ليصوتولن وينتخبن".

وأضاف ملحم زين، "عم بيقولك خود ولادك وفل، بدن البلد إلن، الشعب مقسم طائفياً، ما بقى تنفع الأغاني ومواقف السوشيال ميديا، صار بدها تتعلق المشانق"، وتابع "نحنا ولا شي بدون محيطنا العربي، والموقف العربي اللي صار مع بيروت بيأكد إنو ما إلنا غير محيطنا العربي".

ملحم زين

ملحم زين وبلهجة حادة، قال "شاطرين بس بالشحادة وطلب المساعدات، عنا طقم سياسي بدو حرق، نحنا موجوعين من جوا أكتر من برا، اذا بدنا نضل قاعدين ببيوتنا بدن يموتوا ولادنا شي من مواد غذائية أو تلوث أو سيارة مفخخة، لازم نفوت عبيوتن، او الجيش يستلم البلد".