مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

ممثل جانيت جاكسون يدعي طرده إثر تصريحات لجانيت عن عرق كامالا هاريس

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2024
جانيت جاكسون - صورة من إنستقرام

جانيت جاكسون - صورة من إنستقرام

وسط جدل حديث حول تصريحات أدلت بها جانيت جاكسون حول خلفية المرشحة الديمقراطية للرئاسة كامالا هاريس… ظهر شخص يعرف نفسه باسم Mo Elmasri  وصرح بأنه تم إنهاء عمله مع جانيت جاكسون.

وكان المصري أصدر بيانا نشرته صحيفة  ديلي بيست جاء فيه: "طردتني جانيت بسبب خلافات بيني وبينها وبين أخيها والمدير راندي جاكسون ، بعد لقائها مع الغارديان وتصريحاتها غير المتوازنة".

جانيت جاكسون - صورة من انستقرام
جانيت جاكسون - صورة من انستقرام

وقال المصري إنه "لا يستطيع تلقي مكالمات هاتفية بسبب العدد الكبير من المكالمات التي كان قد وردت بشأن هذه القضية" ، مضيفا ، "كل الدعم لـ كامالا هاريس".

وقال ممثلو جاكسون لـ TMZ يوم الأحد إن المصري ليس له أي صلة على الإطلاق بالفنانة.

ووفقا للمصادر، فإن شخصا يعرف نفسه على أنه المصري على ما يبدو غير دقيق  أخبر BuzzFeed أنه كان ممثل المغنية في قضية الشرق الأوسط وأفريقيا بسبب التصريحات حول نائب الرئيس.

كامالا هاريس - صورة من حسابها بانستقرام
كامالا هاريس - صورة من حسابها بانستقرام

وجاء في بيان المصري: "تود جانيت جاكسون توضيح تعليقاتها الأخيرة، وهي تدرك أن تصريحاتها بشأن الهوية العرقية لنائب الرئيس كامالا هاريس كانت تستند إلى معلومات مضللة".

وتابع: "جانيت تحترم تراث هاريس المزدوج على حد سواء أسود وهندي وتعتذر عن أي ارتباك حدث في تصريحاتها.. إنها تقدر التنوع الذي تمثله هاريس وتفهم أهمية الاحتفال بذلك في مجتمع اليوم، و تظل جانيت ملتزمة بتعزيز الوحدة والتفاهم".

وتقول السيرة الذاتية لـ المصري أنه يعمل الآن كمستشار إبداعي للعديد من النجوم العالميين ، بما في ذلك جانيت جاكسون ، بيونسيه، بريتني سبيرز وسيلينا غوميز.

وكانت جانيت عندما  سُئلت عن رأيها في أن المرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا يمكن أن تكون أول امرأة سوداء تتولى منصب رئيس الولايات المتحدة، أجابت:"حسنًا، هل تعلم ماذا قالوا؟ إنها ليست سوداء.. هذا ما سمعته، إنها هندية".

جانيت جاكسون - صورة من انستقرام
جانيت جاكسون - صورة من انستقرام

و صحّحت كاتبة المقال جاكسون وقالت لها إن لهاريس توجد جذور هندية - ولكن أفريقية أيضًا. ولذلك أجابتها جاكسون أن "والد هاريس أبيض". "هذا ما قالوا لي. أعني أنني لم أشاهد الأخبار منذ بضعة أيام. قالوا لي إنهم اكتشفوا أن والدها أبيض اللون".

شاهد تقرير سابق: هل يقطع دونالد ترامب الطريق أمام نجاح فيلم The Apprentice؟

هل يقطع دونالد ترامب الطريق أمام نجاح فيلم the apprentice؟

يشار إلى أن المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب تحدث عن الهوية العرقية لكامالا هاريس في تجمع انتخابي - حيث قال بصوت عالٍ: "هل هي هندية أم سوداء؟".

و لم تعلق نائبة الرئيس بعد على تصريحات جاكسون حول عرقها.