ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

منة شلبي تحصل على حريتها والجمهور يسأل عن جزء ثاني من "بطلوع الروح"

ET بالعربي | 30 أبريل 2022
منة شلبي - صورة من السوشيال ميديا

منة شلبي - صورة من السوشيال ميديا

بعد طول انتظار والتأخير الذي حصل اليوم قبل عرض حلقة ال 15 والأخيرة من "بطلوع الروح"، وكما كل عمل لابدّ من أن تنقسم آراء الجمهور حول النهاية.

وفي متابعة لردود الفعل على السوشيال ميديا، الواضح أنّ هناك شبه إجماع من قبل الجمهور على نهاية العمل التي أتت فنية ومنطقية، مع تماسك كبير للنص من أول حلقة ولغاية الحلقة 15 والأخيرة، حيث أثْنى عدد كبير من الجمهور على أن واحد من عناصر نجاح العمل هو جعله 15 حلقة وليس ثلاثين كما هو المعتاد أن نراه خلال الموسم الرمضاني.

منة شلبي (روح) كانت نجمة ختام العمل والذي رافقها الجميع من أول حلقة لحين حصولها على حريتها، وبعد أن خرج جيش "داعش" من الرقّة وتحرر كل أهاليها ومنهم "روح" انتهت الحلقة معها هي وابنها "سيف" والصحفي "نور" وهم في طريقهم إلى لبنان لتشعر بالحرية أخيراً.

منة شلبي روح

وتصدّر المسلسل التوب 1 في مصر خلال وبعد عرض الحلقة الأخيرة.

بطلوع الروح

بطلوع الروح

بطلوع الروح

بطلوع الروح

بطلوع الروح

بطلوع الروح

 وكان واضحاً الإشادة بأبطاله من منّة التي لم تخيب ظن جمهورها بقوة أدائها التمثيلي وأحمد السعدني بدور (عمر) والذي تفوق على نفسه بهذا العمل وإلهام شاهين (أم جهاد) المعروفة بإتقانها لأصعب الأدوار ونجحت في أن تلعب الشخصية باحترافية عالية.

يذكر أن "بطلوع الروح" بدأت أحداثه بعد ذهاب (روح) إلى الرقّة حيث مركز عمليات داعش في سوريا، عبر خديعة تتعرض لها، تعيش روح داخل معسكر يضم الهاربات من التنظيم في شمال سوريا، وسط أحداث مشوقة تتخللها قصة حب ورحلة عودة إلى الوطن.

بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، ها أحمد السعدني ومحمد حاتم، ومجموعة من الوجوه الجديدة، إضافة إلى نجوم من سوريا ولبنان والعراق وتونس والمغرب وعدد من الممثلين الأجانب. إخراج كاملة أبو ذكرى.