شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

منة شلبي في عيد ميلادها: أشعر أنني أصغر وأقرب إلى نفسي

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
منة شلبي - الصورة من انستغرام

منة شلبي - الصورة من انستغرام

مشاعر مليئة بالحب والسعادة، حظت بها منة شلبي في عيد ميلادها، الذي احتفلت به منذ يومين، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على معايدتها برسائل خاصة على السوشيال ميديا، وشاركوا ذكرياتهم معها مُتمنين لها مزيد من النجاح، وعام ملئ بالمحبة والسعادة.

عبرت منة شلبي، عن سعادتها بكل المعايدات التي تلقتها ومازالت تتلقاها، ونشرت ستوري منذ ساعات قليلة عبر انستغرام، وجهت الشكر من خلاله لكل شخص أخذ من وقته وعايدها، وقالت: " كل عام يمر عندما أتقدم في العمر، فلا أشعر بأنني أكبر أو بأي شعور سئ، وهذا غريب لأنه عكس طبيعة المرأة تمامًا".

منة شلبي

ووصفت شعورها قائلة: " أشعر أنني محظوظة تمامًا، وأصغر سنًا، وأكثر حكمة من الناحية العقلية وأقرب إلى شخصيتي ونفسي، أنا محظوظة لوجودكم جميعًا في حياتي".

وتمنت أن ترد على كل من عايدوها قائلة: "أريد الرد على كل واحد على حدا، وأشكره، ممتنة لكل من أعطاني دقيقة في يومي للكتابة أو النشر أو جعلني أشعر بأنني محبوبة"، واختتمت كلامها قائلة: "أنا محظوظة لوجودكم جميعًا في حياتي، شكرًا جزيلاً لكم، الكثير من الحب لكم جميعًا".

حرص أصدقاء منة شلبي من الوسط الفني على تهنئتها بعيد ميلادها، أبرزهم شيرين، التي نشرت على تويتر مجموعة صور جمعتها بها، وعلقت عليها وكتبت "كل سنة وانتي ضهري وأختي اللي أمي ما جبتهاش ربنا يخليكي ليا".

كما هنأ تامر حبيب، منة شلبي بعيد ميلادها، ونشر صورتين تجمعهما، عبرانستغرام وعلق قائلًا: "كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى منجاية في الحياة". ونشر محمد ممدوح صورة تجمعهما، عبر انستغرام وكتب: "كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى وأشطر منة في الكون، ويارب تحققي كل اللي بتتمنيه".

آخر أعمال منة شلبي التلفزيونية، مسلسل "بطلوع الروح"، والذي عرض في رمضان الماضي 2022، وشاركها البطولة كل من إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عزب وديامان بو عبود وعادل كرم وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.