وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

منة عرفة تعلن عن طلاقها رسمياً

ET بالعربي | 29 يوليو 2022
لمنة عرفة ومحمود مهدي من حساب محمود على انستجرام

لمنة عرفة ومحمود مهدي من حساب محمود على انستجرام

بعد سلسلة أزمات بين انفصال وعودة، أعلنت منة عرفة وزوجها محمود المهدي عن انفصالهما نهائياً من خلال صفحاتهما على السوشيال ميديا.

منة التي لم تكشف عن سبب الطلاق واكتفت بالإعلان عنه، شاركت بوست على صفحتها على انستقرام كتبت فيه: "تم الطلاق رسمياً وربنا يوفق الجميع".

وشاركت فيديو على خاصية الستوري على انستقرام، تعبّر فيها عن حالتها بطريقة غير مباشرة ويأتي في الفيديو "الشخص الوحيد الذي خسرته وبحاجة لعودته هو أنا".

أما محمود الذي أعلن أيضاً عن الطلاق أوضح السبب في بوست مطول شاركه على خاصية الستوري، وكتب: "تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها، واضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي سكت، وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هيا اللي كانت بتصرف عليها منه".

وتابع: "وبسبب اني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكنش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هيا وأهلها، واتهجموا عليا وخدو العفش وبيعوني العربية وأخواتها وكل حاجة بالدليل وحقي عند ربنا حسبي الله ونعم الوكيل".

منة عرفة

وأضاف: "في خرابت البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها حبينها وأنا مطلعتش عمري اتكلمت من غير دليل وإثبات بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحاجات للأسف أهلها بعد أم شلتهم وصرفت وعملت وعملو اللي ما يتعملش معايا".

ثم حذف البوست وشارك آخر وكتب فيه "حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".

محمود المهدي

ولفت في ستوري آخر إلى أنه لن يتواصل مع الصحافة ولن يكشف عن أي شيء آخر "الموضوع من دلوقتي اتقفل نهائي".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع طلاق منة عرفة وزوجها محمود المهدي، وعلق أحد المستخدمين على الخبر الذي شاركته منة وكتب: "عين وصابتكم".

منة عرفة

ووجهت أخرى نصيحة لمنة وكتبت: "مطلقة وسعيدة أفضل من متزوجة ومكبلة وحزينة".

كما أن خبر الطلاق لم يسلم من السخرية والانتقاد بعد سلسلة الأزمات التي طالت زواج الثنائي منذ ارتباطهما، وعلق متابع وكتب: "زواجكم أطول من مسلسل باب الحارة كل يومين جزء".

منة عرفة

وسأل آخر: "ايه شغل العيال ده".

واعتبر متابع ثاني أن ما حصل مع منة هو بسبب مشاركة تفاصيل حياتها الخاصة على السوشيال ميديا.