ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كاني ويست يضرب رجلاً بسبب زوجته

منة فضالي : "لو رجع بيّا العمر كنت وافقت على الزواج"

ET بالعربي | 07 يناير 2021
منة فضالي - انستغرام @manoushafadali

منة فضالي - انستغرام @manoushafadali

أطلت منة فضالي، ليلة أمس الأربعاء، عبر برنامج صدى الملاعب مع مصطفى الآغا، في لقاء عفوي و صريح تحدثت فيه عن الكثير من الأمور ليتصدر من بعدها اسمها ضمن الاكثر بحثاً على غوغل. والملفت أن أكثر ما تفاعل معه المتابعين كان تعليقها على ناصيف زيتون "فظيع، صوت رهيب، جميل، كل حاجة حلوة ممكن تتقال عليك، قمر، بحبك أوي". كما علق ناصيف على الفيديو بتغريدة قال فيها "استاذ مصطفى الغالي سلامي الك ولضيوفك الكرام و كلامكن ع راسي من فوق و نشالله نلتقي قريباً ... كل المحبة و الاحترام"

وأثناء المقابلة أيضاً ، عبرت عن شعورها بالندم على كثير من الأشياء وأكثر ما ندمت عليه كان قرارها المتسرع في تفضيل الفن على الزواج: “ندمت على حاجات كثيرة من بينها أنه جاء وقت كنت سأتزوج وفضلت الفن على الزواج ويمكن كنت متسرعة جداً وقتها، و الأسرة أهم من العمل ولو يرجع بيا العمر كنت وافقت على الزواج و سبت الشغل!”.

أما مواصفات فتى أحلامها فيبدو أنها تبحث عن شخص مجنون حتى يتماشى مع قرارتها المفاجئة والعفوية، بالإضافة إلى أن يكون إنسان كريم ومقتدر مادياً "لأنها مبذرة" ويحبها هي ووالدتها.

منة فضالي

منة شاركت بفيديو أيضًا عبر انستغرام معلقة عليه : "🇦🇪🇦🇪صباحكم حلو ♥️ مرسيي للصديق الغالي والاخ دكتور مصطفي الاغا علي كل شئ وانبسط بشوفتك لورا كتير حبيتك مرسيي كل 𝙼𝙱𝙲 شكرا جمهور الامارات العزيزه الغاليه 🇦🇪 شكرا نجوم مصر اصدقائي اللي بحبهم بجد احمد زاهر مايا نصري لقاء سويدان هاجر الشرنوبي ♥️ شكرا لكل البلاد العربيه علي محبتكم الغاليه 🇪🇬🇪🇬🇪🇬"