وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

منذر رياحنة عن محمد رمضان: ممثل مجتهد وفنان رائع

ET بالعربي | 09 فبراير 2023
منذر رياحنة و محمد رمضان  - صورة معدلة

منذر رياحنة و محمد رمضان - صورة معدلة

خلال دردشة مع الصحافيين على هامش ندوة السينما الأردنية التي عقدت ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، أكدّ منذر رياحنة أنه يتم العمل على إنعاش السينما الأردنية، لافتًا  الى نيل فيلم "الحارة" لعدة جوائز خلال العروض التي شهدها في مختلف المهرجانات.

منذر رياحنة

ولعد أن انتقل الجدل حول فيلم "الحارة" إلى البرلمان الأردني بعد مطالبة نائب في الحكومة الأردنية بسحب الجنسية منه علّق قائلا ""انشالله مافيش حاجة".

منذر رياحنة و محمد رمضان بمسلسل "العمدة في رمضان 2023

وعن محمد رمضان وتعاونهما في مسلسل العمدة قال منذر عنه "ممثل مجتهد وفنان رائع وربنا يكرمه ونقدم حاجة للجمهور".

منذر رياحنة يتحدث عن محمد رمضان

 

وأشا ر منذر الى أنه يشارك في رمضان من خلال عملي "العمدة" و "سجل أسود" الذي سيجمعه مع خالد سليم و جميل مغازي وسيكون العمل من اخراجه.

كما تحدث منذر عن مشاركته في فيلم خرابيش قائلا "هو فيلم يصور جرائم داعش في ليبيا وعزم الشعب الليبي على تحرير وطنهم وهذا الفيلم قومي وطني وانشالله نقدم المزيد من الأعمال التي تتمحور حول ما قدمه الجيش العربي بشكل عام لوطنه.

وعن الشخصية التي يرغب منذر بتجسيدها قال عمر المختار، والذي هو مجاهد ليبي قاوم الغزو الإيطالي لبلاده في الفترة من 1911 إلى 1931. لقبه الليبيون بـ"شيخ المجاهدين" و"أسد الصحراء"، وأسره الإيطاليون وعقدوا له محاكمة صورية قضت بإعدامه شنقا في 16 سبتمبر 1931.

زهير النوباني يتحدث عن نجاح نجوم أردنيين في مصر

زهير النوباني ورداً على سؤال لـ ET بالعربي حول الممثلين الاردنيين الذين نجحوا في مصر قال "ما منقدر نتجاوز اياد ناصر، منذر رياحنة، صبا مبارك وركين سعد"، مشيرا الى أن "لدينا شباب أردنيين وصبايا نتمنى أن يتم استقطابهم ويشتغلوا عبر الأردن والعالم العربي".

VTعصام الحجاوي  زهير النوباني و

 

المنتج عصام حجاوي رئيس اتحاد المنتجين الأردنيين للإعلام  تحدث لـ ET بالعربي بعد انتهاء الندوة التي عقدت منذ أيام قائلا "كانت تواصل مباشر ما بين الجمهور وصناع الدراما الأردنية، ومن الجميل أن نعرف الجمهور بالدراما الأردنية، كون هناك من لا يعرفها لغياب الدراما الأردنية، لذلك فالورقة كانت كافية بنقل صورة جيدة عن تاريخ الدراما الأردنية وحاضرها ومستقبلها.

وجاء ضمن أبرز حضور ندوة السينما الأردنية ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، نقيب الفنانين الأردنيين المخرج محمد يوسف العبادي، والمنتج عصام الحجاوي، وكل من منذر رياحنة، و زهير النوباني.
 

وكانت قد أقيمت الدورة 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وافتتحها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتقام بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وتستمر حتى 6 فبراير 2023 تحت شعار على اسم مصر معًا: نقرأ، نفكر، نبدع، وتم اختيار الكاتب صلاح جاهين، ليكون شخصية المعرض هذا ‏العام، وتحل عليها دولة المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف النسخة.