الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

منذر رياحنة يزيد من وزنه من أجل "الثمانية"

ET بالعربي | 28 يونيو 2022
منذر رياحنة يزيد من وزنه من أجل "الثمانية"

منذر رياحنة يزيد من وزنه من أجل "الثمانية"

أصبح منذر رياحنة في اليوميين الماضيين من الأسماء الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل، بعد بكائه وتصريحاته المفاجئة في لقائه على قناة MBC مصر ببرنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز.

منذر رياحنة

من الظلم أن يكون "الثمانية" مسلسل

تحدث منذر في البداية عن مشاركته في مسلسل "الثمانية" الذي كتبه معالي المستشار تركي آل الشيخ، ويُعرض حالياً على منصة "شاهد"، وأشار إلى أن توصيف العمل بأنه مسلسل يعد ظلماً له "العمل ده 8 أفلام، دي وجهة نظري"، لافتاً إلى أنه لا يجب وصفه بأنه عمل أجنبي محترف "لأن مافيش فرق ما بينا وبين الغرب في التكنولوجيا، نحنا منعمل فيلمنا بكل احترافية ومصداقية".

مخاطرة بسبب زيادة الوزن

وكشف منذر في اللقاء أن دوره بالمسلسل تطلب منه زيادة في الوزن، ولفت إلى أنه قام بأمور خاطئة، حيث لجأ إلى الأدوية رغم تحذير الطبيب له، ولفت إلى أن ذلك سبب له مضاعفات ومشاكل صحية، وأكد أنه يمكن أن يخاطر بصحته من أجل التمثيل "ده عشقي في الحياة، ومتعتي والحاجة اللي بحبها، فممكن أعمل أي حاجة عشانها، حتى لو أذيت نفسي".

منذر رياحنة 2

بكاء على الهواء

وتطرقت ياسمين في الحوار إلى أصعب الفترات الزمنية التي مرت عليه في حياته، عندما توفي والده وشقيقته بأسبوع واحد، ليجيب باكياً "أغلى الناس راحوا".

أحمد عز أنقذني من الانهيار

وحول سبب علاقة الصداقة القوية بينه وبين أحمد عز، أجاب رياحنة قائلاً: "كنت في مرحلة انهيار تام، وحسيت إن مش ممثل ولا بعرف أي حاجة ولا عايز حاجة ف رحت لأحمد وكلمته، قللي تعال يا غبي، أنت ما فيش منك 2، فحضني وقللي كمل في الغبا اللي أنت فيه"، وأضاف: "أقسم بالله هذه الكلمة عملت مفعول السحر جوا القلب" وقال: "شكراً احمد عز، وشكراً أحمد السقا اللي فتحلي الأبواب برضو، الناس هدول حقيقين وبحبهم بجد".

أحمد زكي لن يكرره التاريخ

وتحدث منذر في اللقاء عن علاقته بالراحل أحمد زكي، ولفت إلى أنه عندما التقى فيه لأول مرة ذهب وقبّل يده "مش رح أنساها" وأشار إلى أن من شجعه على دخول التمثيل هما ربيع شهاب وأحمد زكي "لن يكرووا في التاريخ".

منذر

رفض المساواة بين الرجل والمرأة

وخلال حديثهما عن المرأة، وصفها منذر بالملكة، وعقّب: "بكل تفاصليها وحياتها وتعبها في الكون"، ونوّه قائلاً: "أنا ضد المساواة بين المرأة والرجل، المرأة أرقى، ربنا أكرمها وهي أعلى".