جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

منزل كريستيانو رونالدو يتعرض للسرقة

ET بالعربي | 08 أكتوبر 2020
كريستيانو رونالدو مع جورجينا رودريغيز

كريستيانو رونالدو مع جورجينا رودريغيز

كشفت تقارير عن تعرض منزل كرستيانو رونالدو الواقع بجزيرة ماديرا البرتغالية لعملية سرقة من طرف مجهول، بعد بلاغ تقدم به أحد أقاربه صباح أمس الأربعاء.

وذكرت التقارير أن السارق قد إستغل لحظة ترك مدخل المرآب مفتوحاً من طرف عامل الصيانة، ليقتحم المنزل ويستولى على ممتلكات خاصة ومنها قميص مُوَقّع لنادي جوفنتيس بقيمة 180 جنيه استرليني.

كريستيانو رونالدو

وفيما كان رونالدو في العاصمة البرتغالية للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراة ودية ضد منتخب إسبانيا، وتواجد جورجينا في العاصمة الفرنسية باريس لحضور فعاليات أسبوع الموضة هناك، لم تُذكر أي معلومات حول تواجد أحد أفراد العائلة داخل المنزل الذي يتكون من 7 طوابق لحظة حدوث السرقة.   

ويبدو أن القضية لم تكن بذلك التعقيد بالنسبة للشرطة التي زارت المنزل وتعرّفت مباشرة على هوية السارق بعد الإطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنزل، وتابعت نفس التقارير أن الشخص "ليس بالغريب عن العائلة". في حين لم يتم الإعلان عن أي عملية إعتقال لحد الساعة.

كريستيانو رونالدو

من جهة أخرى كشفت صحيفة "سكاي سبورتس" عن رقم جديد أٌضيف إلى مجموعة الأرقام التي يحقّقها رونالدو في مسيرته الكروية، بعد مشاركته أمس في المباراة الودية بين المنتخب البرتغالي ضد نظيره الإسباني، والتي إنتهت بنتيجة التعادل السلبي (0 - 0)، حيت أتم من خلالها لعب 300 مباراة له بين الأندية والمنتخب البرتغالي منذ أن بلغ الثلاثين من عمره.