وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

منظمة حفل محمد رمضان بالإسكندرية عبر ET بالعربي: عدم اكتمال التصاريح سبب الإلغاء

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
محمد رمضان

محمد رمضان

تسبب  حفل محمد رمضان بالإسكندرية خلال الفترة الماضية بجدل واسع على السوشيال ميديا وذلك منذ بداية الإعلان عن موعده 7 أكتوبر الجاري، و الى اليوم بعد أن  أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن إلغائه.

 ET بالعربي تواصل مع آية رمضان المسؤولة عن تنظيم الحفل التي أكدت  أن الحفل تم إلغاؤه والسبب حسب قولها هو عدم اكتمال التصاريح اللازمة على الرغم من بيع جميع تذاكر الحفل.

تابعت آية في تصريحاتها نافية شائعة وجود مطرب شهير  وراء إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية "لأ طبعًا " بعد أن قالت بعض الأخبار أنه تامر حسني وراء إلغاء حفل رمضان ، وأشارت إلى أنه سيتم تنظيم حفل آخر لرمضان بالإسكندرية لكن ليس في الوقت الحالي "أكيد بس الدنيا تهدى شوية".

علقت على استقبال الشعب الإسكندراني وترحيبه بـ محمد رمضان قائلة: "تم بيع حوالي 15 أو 16 ألف تذكرة وسيتم اعادة ثمنها لأصحابها اليوم بكل الفروع، وهذا عدد كبير بالنسبة لحفلات الإسكندرية وجمهور محمد رمضان كبير جدًا، وتم التواصل مع رمضان لتوضيح الأمور". 

رد محمد رمضان على خبر إلغاء حفله بمقطع فيديو شاركه مع جمهوره على الفيسبوك خلال زيارته لجمهور الإسكندرية منذ أيام، وظهر رمضان في الفيديو وسط حفاوة وترحيب كبيرة هناك، أرفقه رمضان بتعليق "عندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد .. بس معندكش ع الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد، دي ليلة ب١٠٠٠ حفلة  اللهم ديمها نعمة".

يعتبر هذا ثاني حفل يتم إلغاؤه لـ محمد رمضان هذه الفترة  حيث أعلنت نقابة الفنانين بسوريا، أمس الإثنين، رفضها الموافقة على الحفل الذي أعلن محمد رمضان، عن إقامته بسوريا.