في مباراة البرازيل صربيا..ريتشارليسون يتصدّر الترند و أليساندرا أبروسيو أبرز المشجعين

بعد طلاقها بـ 5 دقائق ميرفي بولوغور برفقة والدها في المحكمة

أنس شقيق أصالة يشاركها غناء "قصص الشعوب" في حفلها بالرياض

ابن أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية: "لم تتعافى بشكل كامل"

بعد إعتذار أحمد فهمي.. خالد سليم بطل مسلسل "السجل الأسود"

التحفظ على منة شلبي داخل مطار القاهرة

منة شلبي تعود إلى منزلها وأشرف زكي يعلّق عبر ET على القضية

ممثلة تلقي بنفسها على كرم بورسين في افتتاح A Todo Tren 2

بعد خروجه من المستشفى جاي لينو يعود إلى المسرح قريباً

طرد Chuu من عضوية LOONA وبيان إعتذار من Blockberry Creative

منظمة حفل محمد رمضان بالإسكندرية عبر ET بالعربي: عدم اكتمال التصاريح سبب الإلغاء

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
محمد رمضان

محمد رمضان

تسبب  حفل محمد رمضان بالإسكندرية خلال الفترة الماضية بجدل واسع على السوشيال ميديا وذلك منذ بداية الإعلان عن موعده 7 أكتوبر الجاري، و الى اليوم بعد أن  أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن إلغائه.

 ET بالعربي تواصل مع آية رمضان المسؤولة عن تنظيم الحفل التي أكدت  أن الحفل تم إلغاؤه والسبب حسب قولها هو عدم اكتمال التصاريح اللازمة على الرغم من بيع جميع تذاكر الحفل.

تابعت آية في تصريحاتها نافية شائعة وجود مطرب شهير  وراء إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية "لأ طبعًا " بعد أن قالت بعض الأخبار أنه تامر حسني وراء إلغاء حفل رمضان ، وأشارت إلى أنه سيتم تنظيم حفل آخر لرمضان بالإسكندرية لكن ليس في الوقت الحالي "أكيد بس الدنيا تهدى شوية".

علقت على استقبال الشعب الإسكندراني وترحيبه بـ محمد رمضان قائلة: "تم بيع حوالي 15 أو 16 ألف تذكرة وسيتم اعادة ثمنها لأصحابها اليوم بكل الفروع، وهذا عدد كبير بالنسبة لحفلات الإسكندرية وجمهور محمد رمضان كبير جدًا، وتم التواصل مع رمضان لتوضيح الأمور". 

رد محمد رمضان على خبر إلغاء حفله بمقطع فيديو شاركه مع جمهوره على الفيسبوك خلال زيارته لجمهور الإسكندرية منذ أيام، وظهر رمضان في الفيديو وسط حفاوة وترحيب كبيرة هناك، أرفقه رمضان بتعليق "عندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد .. بس معندكش ع الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد، دي ليلة ب١٠٠٠ حفلة  اللهم ديمها نعمة".

يعتبر هذا ثاني حفل يتم إلغاؤه لـ محمد رمضان هذه الفترة  حيث أعلنت نقابة الفنانين بسوريا، أمس الإثنين، رفضها الموافقة على الحفل الذي أعلن محمد رمضان، عن إقامته بسوريا.