وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

منى السابر توجه رسالة لإبنتها حلا الترك عبر ET بالعربي، بعدما رفعت عليها قضية "حسي في أمك"

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2020
حلا الترك ووالدتها منى السابر

حلا الترك ووالدتها منى السابر

بعدما قالت منى السابر، والدة حلا الترك من خلال حسابها على سناب شات، "رح اتكلم ولازم اتكلم لأنه خلص ما في مفر"، حيث أكدت أنها سوف تكشف عن معلومات وأسرار جديدة بخصوص خلافها مع إبنتها حلا، والذي شغل الرأي العام في السنوات الماضية، وتجدد مؤخراً.

حلا الترك

وقبل ما تكشف منى التفاصيل، إختارت ET بالعربي لتفجر مفاجأة، حيث قالت "الأشياء اللي بدي إكشفها إنه حلا رافعة علي قضية"، وأضافت "بالنهاية هي مثل ماقلت لك هي مو في يدها لأنه اللي حواليها والجو بشكل عام، ما في بنت اصلاً بترضى انه هي ترفع قضية على امها، يعني اتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا لأنه ما حدا بيعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها".

وعن لقائها بـ حلا في المحكمة، قالت منى وهي تبكي، "ما بعرف كيف بدي اوصفلك هالشعور البشع، شفتها بس هي كانت بدها تسلم علي بس ما خلوها تسلم، يعني ما في ام بتستوعب الشي اللي عم يصير خاصة لما تشوف اولادها في محاكم، لكن بتمنى من القضاء انه ينصفني لأني تعبت وبدي ولادي يرتاحو".

حلا الترك

وأضافت منى السابر "والله ما بعرف شو بدي أقلك يعني أنا ما بتمنى إنه أشوف حلا تنحط في مواقف وأنا أنحط بهاي المواقف لأنه بالنهاية أنا أم وبعاني يعني بالنهاية أنا شو رسالتي بدي أولادي يعيشوا في بيئة صحية".

حلا الترك

وتعليقاً على لقاء حلا الترك مع مصطفى الآغا ببرنامج "صدى الملاعب"  عندما سألها عن أهم 3 أشخاص في حياتها، قالت منى السابر "ما حبيت اللقاء اللي صار وكيف طريقة الأسئلة وحلا ترا بيبي لساتها قلبها، أقصد مو إنه في عمرها، اسألتها اللي بتيجي فجأة يعني بتنحط بمواقف انا بصراحة انا جدا جدا مستاءة وزعلانة انه تنحط بهاي طريقة الاسئلة يعني ما عجبني ابداً"، وأضافت "بالعكس انه هي ذكرت بعض الاسامي انه ليهم الفضل لكن بالنهاية هذا الشي عم يدينها لأنه هي عم تهمش ابوها وامها وهذا الشي مو من مصلحتها، وحتى لو حلا ما بتحكي معاي ومقاطعتني بس كصورة قدام الناس انه تطلع بهاي الطريقة انا ما اقبلها عليها".

حلا الترك

ووجهت منى السابر، رسالة لإبنتها حلا الترك، من خلال ET بالعربي "أنا بقلها يا حلا انا أم، وما رح تعرفي قيمة هاي الكلمة الا لما تصيري أم، إنتي بالنهاية بتضلي بنتي وبدي أشوفك أحسن العالم بس بليز حسي في أمك حسي في أمك قديش عمال تعاني، لأنه أنا ما بحبك تنحطي بهاي المواقف وخاصة إنتي معروفة، والكل انا متأكدة هما حابين انه حلا تكون بحضني، وإن شاء الله اشوفها عن قريب لأنه انا فعلا حابة اشوفها يمكن انزل دبي اشوفها بشوف كيف الطريقة، بالنهاية نحنا مو ماخذين شي من هالحياة، لازم الواحد يعيشها بسلاسة بدون مشاكل وصراعات بالنهاية هذول ولاد رح يكبرو ويصير عندهم عيل كيف بدهم يربوا اولادهم ؟ بس ولا حول ولا قوة الا بالله".

  • تابعوا الحوار كاملاً عبر ET بالعربي:

منى السابر