آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة تستنكر الهجوم على طليقها

ET بالعربي | 07 أبريل 2024
منى العتيبي

منى العتيبي

"أنا إنسانة مسالمة وكافية خيري وشري"، بهذه الكلمات ردت منى العتيبي إبنة إلهام الفضالة على الهجوم الذي وقع مؤخراً على طليقها على خلفية تسجيل صوتي نسب لوالدتها وهي تتحدث عن علاقة منى بزوجها السابق.

ابنة الهام الفضالة

 

وبعد تأكيد إلهام الفضالة أن التسجيل الصوتي مفبرك من خلال الذكاء الاصطناعي، "أنا أسكت عن نفسي لكن شيء يوصل لبناتي الثلاثة ما أرضى"، خرجت ابنتها منى عن صمتها من خلال مجموعة فيديوهات للتوضيح.

وقالت "صار لي خمس سنين بالسوشيال ميديا لا عمري نقصت ولا نزلت فيديو عن فلانة أو علانة، حتى خصوصياتي ما أطلعها للعالم، هل أنا جيت حكيت وطلعت خصوصياتي ونشرت غسيل بيتي أمامكم؟ تحشموا قول اللي تبي تقوله إذا تكلمت ردوا علي بس طالما أنا ما تكلمت ما لكم الحق في التعليق أو الرد".

وأكدت منى العتيبي أنها لا تسمح لأي أحد بأن يقول كلام "يضر أبو عيالي، لأنه بغض النظر أنا ما شفت منه إلا كل خير".


دعوات إلهام الفضالة من مكة المكرمة

وخلال أداءها مناسك العمرة في مكة المكرمة، ومن أمام الكعبة، صورت إلهام الفضالة فيديو، قالت فيه "أنا أمام الكعبة الحين، أجاني رسالة واتساب، حاطين صورة بنتي وأبو عيالها ومشتغلين ذكاء اصطناعي أنا ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، عساكم ما تنامون الليلة إلا وأنتم صابحين بمرض في عافيتكم وصحتكم أنا عند بيت الله قاعدين تاخدون أصواتنا وتسوونها بالذكاء الاصطناعي أنا صار لي أسبوع من هذاك اليوم أرقام غريبة تجيني على أبو بناتي قاعدين تسوون فتن على طليقة زوجي".

الهام الفضالة مكة وتابعت إلهام الفضالة، "ما تخافون من دعوة مظلوم؟ روح إن شاء الله يجعل من حوبتي وحوبة بنتي وحوبة أبو بنات بنتي ما تتعداكم، لعل حوبتهم ما تعداكم أمور عائلية شخصية ما حبت بنتي تطلع تتطرق فيها، كل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، عيب استحوا على وجوهكم".

قضية الهام الفضالة ابنة الهام ترد

الهام الفضالة وابنتها

أيضاً كانت قد شاركت صورة من مكة يوم أمس السبت 6 أبريل، وعلقت عليها "اللهم تقبل منا انك أنت السميع العليم وتب علينا إنا أنت التواب الرحيم .. وأعذنا اللهم من الهم والغم وشر شياطين الإنس والجان ، واحفظني وذريتي من كل ظالمٍ متجبرٍ غدار، وكن لي عوناً ونصيراً، وارزقني من خيري الدنيا والآخرة واختم لنا رمضان برضوانك والعتق من نيرانك.. اللهم آمين".


شاهد تقرير سابق: إلهام الفضالة تتعرض للخذلان

Elhame Al Fadala 1on1 about Nafes Al Hanin series MAIS_ETO05615