فيروز مع أبنائها ريما وزياد وهلي - صورة من تويتر

فيروز وابنها هلي حديث الجمهور بظهورهما الأخير

الراحلة دلال عبد العزيز - صورة من السوشيال ميديا

شبيهة دلال عبد العزيز تثير الجدل "لا يعنيني هذا التشبيه"

الراحل هشام رستم - صورة من السوشيال ميديا

وفاة هشام رستم في ظروف غامضة وفتح تحقيق لمعرفة الأسباب

هاني شاكر

استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية

حسن شاكوش وعمر كمال - صورة من إنستغرام @hassan.shakosh

بعد تصريحات حسن شاكوش، حذف أغنية بنت الجيران من اليوتيوب وعمر كمال يعتذر

شيماء جمال

بعد اختفائها 20 يوم.. العثور على الإعلامية شيماء جمال مقتولة داخل فيلا بالجيزة

هاني شاكر -  حسن شاكوش

مؤتمر الصلح في قضية حسن شاكوش ينهي رحلة هاني شاكر في النقابة

رباب كنعان تنتقد مزاجية المنتجين

رباب كنعان في رسالة خاصة للمنتجين

هيون بين و سون يي جين - صورة من انستقرام

سون يي جين تكشف عن حملها بطفلها الأول

الطالبة نيرة

إحالة أوراق المتهم بقتل طالبة المنصورة إلى الرأي الشرعي لإعدامه بتهمة القتل العمد

منى زكي تبكي على والدها الراحل وهذا ما قالته عن زوجها أحمد حلمي

ET بالعربي | 14 يوليو 2021
منى زكي -صورة من انستغرام

منى زكي -صورة من انستغرام

حوار صريح عن العائلة والطفولة والأمومة والحياة الزوجية لمنى زكي خلال لقاء معها ضمن برنامج ABtalks مع أنس بوخش.

في البداية، تحدثت منى أن ضغط العمل بات أقل والآن الأمور بدأت أهدأ، مشيرة إلى أنها ليست من النوع الذي يقابل أناس كثر في حياتهم والحياة هي التي أبعدتها عن ملاقاة الناس، خصوصا عندما اصبح لديها أولاد".

منى زكي

وتابعت "هذا ما جعلني أبعد وبقيت أفهم أهمية انك تقعد وحدك وأحيانا شغلي يوحشني وممكن أدخل حاجات مش عاجبتني هنا نحتاج الى القليل من التنازل".

وفيما يتعلق بطفولتها قالت "طفولتي كان فيها غربة لأنني لم أعش في مصر معظم الوقت وكنت مدلعة من قبل والدي ووالدتي كانت تدفعني لأن أكون مسؤولة وقوية".

"عرفت طعم الغربة منذ طفولتي، إذ سافرت مع والدي كثيرا بحكم عمله خارج مصر، وكان أكثر شيء بيزعجني في هذه المرحلة هو خوفي من الارتباط بالناس، كنت بخاف أتعود عليهم لأني بعد فترة ممكن أتركهم وأسافر".

وتابعت: "في فترة كبيرة من حياتي كنت شديدة القرب من والدي رحمه الله، لكن عندما اقتحمت مرحلة الصبا وبدأت أشعر بالحب، بعدت لأني كنت مكسوفة أتكلم معاه وأحكي له، خاصة إنني كنت أعتبر والدي قصة الحب الأولى في حياتي، وخوفت أحكي له عن أحمد حلمي، لأنه كان بيحبني جدا، ورافض فكرة إن في يوم من الأيام أتجوز، وأبعد عنه".

وكشفت منى أنه عندما أنجبت ابنتي تقدم والدي باستقالته من وظيفته وتفرغ لرعايتها حتى آخر يوم في حياته".

"أمي كانت شديدة جدا، وكانت دائما تنتقدني بقوة، باختصار أنا في طفولتي شفت الغربة وكنت في نفس الوقت طفلة مدللة جدا، لأني بنت وحيدة ولي شقيقان فقط".

وعن علاقتها بزوجها أحمد حلمي قالت: "أحمد حلمي هو أحلى حاجة في حياتي، تعلمت منه التسامح، مش عايزة اتكلم عليه بخاف احسد زوجي من كتر ما هو بني آدم ربنا يحقظه وزواج دام لـ 18 عاما، وكانت علاقته طيبة بوالدي رحمه الله".

وعن الأمومة قالت "خلقت بداخلي صراعا داخليا، وكنت مستغربة نفسي جدا، عندما أنجبت، الأطفال شيء جميل لكن تربيتهم ورعايتهم أمر صعب، وكثيرا أحاول عمل توازن بين ما تعلمته من والدي وما اكتسبته من أمي، وأطبق كل ذلك في تربية أولادي".

وكشفت منى عن طريقتها الخاصة للتخلص من الطاقة السلبية والعصبية من خلال التأمل وممارسة اليوغا، والرياضة، وتدريبات التنفس، وتعلم الرقص.

وقالت منى زكي، إن العصبية لم تعد تظهر عليها بفضل زوجها الذي ساهم في تغييرها كثيرا، لكن الآن أصبحت تكبت كل شيء بداخلها قائلة: "هو يا حبيبي من كتر ما هو كول وأنا بحاول ارتقي لمستواه، بقى الموضوع جوايا أكتر...ما بيطلع... ودا سخيف... العصبية بتخليني أغلط، وبتسبب أمراض كتير مش بس الاكتئاب والتوتر والقلق".

كما بكت منى خلال اللقاء كونها تخاف من المرض ليس لها فقط بل للأشخاص من حولها، كذلك تخاف من فقدان أشخاص قريبين منها كون والدي توفي على أيدي وكان سليم ولم يكن يعاني من أي شيء.

وتأثرت أكثر خلال الحديث عن رحيل والدها وأشارت الى انها لا تريد التكلم بالموضوع، معتبرة أن موت والدها هو أصعب موقف كونها كان وفاته مفاجئًا.